عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

لجنة الحكام..تعلن عن طاقم تحكيم مباراة القمة الأهلي والزمالك

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

أعلنت لجنة الحكام عن طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري على استاد القاهرة الدولى مساء السبت المقبل.


ويدير مباراة الأهلي والزمالك طاقم حكام سلوفيني جاء كالتالي:

 

سلافكو فينتشيتش

توماس كلانسنيك

أندراز كوفاسيتش

نادر قمر الدولة حكما رابعا

ماتي جوج

أيين بوروساك

 

 

تعليمات خاصة من فيريرا للمثلوثى لإيقاف معلول
 

ويدرك الجهاز الفنى للزمالك أن خطورة الأهلى تكمن فى عرضيات التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق الذى يشكل جبهة قوية للمارد الأحمر، لذا فإن المدير الفنى للزمالك يعقد جلسات مكثفة مع حمزة المثلوثي لإيقاف خطورة معلول.

ويأمل فيريرا فى إيقاف خطورة الجبهة اليسرى التى تمثل قوة كبيرة للفريق الأحمر فى مباريات القمة، بالإضافة إلى صناعة الفرص من نفس الجبهة للزمالك.

 

كولر يدرس الدفع بـ كريستو في مباراة الزمالك

 

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، يدرس الدفع بالتونسي محمد الضاوي كريستو، مهاجم الفريق، خلال مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيونية: "مارسيل كولر عقد جلسة مع محمد كريستو في تدريبات الأهلي، بعد مباراة سموحة، وتحدث معه عن عدم الاندفاع خلال المباريات".

 

موقف الزمالك في الدوري المصري
 

الزمالك حامل اللقب في آخر موسمين، يدخل مباراة القمة وهدفه مصالحة جماهيره في المقام الأول، بعد النتائج السلبية العديدة التي تعرض لها الفريق مؤخرًا، وآخرها الفشل في التأهل إلى نهائي كأس مصر 2021-22، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام بيراميدز في نصف النهائي.


موقف الأهلي في الدوري المصري
 

بينما الأهلي، يدخل المباراة بعدما تعثر هو الآخر في آخر مبارياته بالدوري المصري، بعدما تعادل سلبيًا أمام المصري، وفقد نقطتين ثمينتين في سعيه لاستعادة لقب الدوري المصري الغائب عن خزائنه في آخر موسمين.

ولم يخسر النادي الأهلي أي مباراة بعد في موسم 2022-23 من الدوري المصري، ويسعى إلى تحقيق الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، وتوسيع الفارق معه، خاصة وأن المارد الأحمر يتصدر حاليًا جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن فيوتشر الوصيف.

 

موعد مباراة الزمالك والاهلى في الدوري

 


ومن المقرر أن تقام المباراة السبت المقبل على استاد القاهرة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والأهلي بالدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.