عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

القمة 125.. كولر يجهز مفاجأة قوية أمام الزمالك في الدوري

مارسيل كولر
مارسيل كولر

كولر يجهز مفاجأة قبل، القمة 125 المواجهة قوية التي تجمع بين الأهلي والزمالك، اليوم السبت، ضمن الجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2022-2023.

 

وكتب أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عبر حسابه على فيسبوك "مصدر في الأهلي: كولر يفكر في الاعتماد على خالد عبدالفتاح في مركز المساك خاصة أن اللاعب كان يشارك في نفس المركز مع سموحة بجانب مركز الظهير الأيمن"

 

 

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في الدوري المصري

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - محمد هاني - خالد عبد الفتاح.

خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج.

خط الوسط الهجومي: حسين الشحات - أحمد عبد القادر - محمد مجدي قفشة.

خط الهجوم: محمود كهربا.

 

تشكيل الزمالك المتوقع أمام الأهلي في الدوري المصري

 

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - عمر جابر.

خط الوسط: عمرو السيسي - نبيل عماد دونجا - إمام عاشور.

خط الهجوم: مصطفى شلبي - سيف الجزيري - أحمد سيد زيزو.

 


موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في الدوري المصري



ينطلق اللقاء بين الأهلي والزمالك على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس والثامنة والنصف بتوقيت القاهرة- مصر والأردن والسودان وجنوب أفريقيا والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة- السعودية وقطر والعاشرة والنصف بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

 

موقف الأهلي في الدوري المصري


بينما الأهلي، يدخل المباراة بعدما تعثر هو الآخر في آخر مبارياته بالدوري المصري، بعدما تعادل سلبيًا أمام المصري، وفقد نقطتين ثمينتين في سعيه لاستعادة لقب الدوري المصري الغائب عن خزائنه في آخر موسمين.

ولم يخسر النادي الأهلي أي مباراة بعد في موسم 2022-23 من الدوري المصري، ويسعى إلى تحقيق الفوز على غريمه التقليدي نادي الزمالك، وتوسيع الفارق معه، خاصة وأن المارد الأحمر يتصدر حاليًا جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن فيوتشر الوصيف.

 

موقف الزمالك في الدوري المصري


الزمالك حامل اللقب في آخر موسمين، يدخل مباراة القمة وهدفه مصالحة جماهيره في المقام الأول، بعد النتائج السلبية العديدة التي تعرض لها الفريق مؤخرًا، وآخرها الفشل في التأهل إلى نهائي كأس مصر 2021-22، بعد الخسارة بركلات الترجيح أمام بيراميدز في نصف النهائي.
ولم يحقق الزمالك الفوز في آخر ثلاث مباريات له في الدوري المصري، بعدما خسر أمام أسوان، ثم تعادل ضد الداخلية والاتحاد، ليتراجع إلى المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة.