عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حقيقة عودة ياسمين صبري لـ"أبو هشيمة".. السر في الخاتم

ياسمين صبري
ياسمين صبري

 

تصدرت الفنانة ياسمين صبري مؤشرات موقع "جوجل"، على مدار الساعات الماضية، بعد ظهورها عبر مجموعة من الصور شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

 

ياسمين صبري

وظهرت ياسمين صبري بإطلالة أنيقة أثناء تواجدها بالطائرة في إحدى الرحلات، وأمامها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 

إكسسوارت ياسمين صبري

كما أثارت إكسسوارت ياسمين صبري، تساؤلاءت المتابعين لوجود "خاتم" في يدها اليسرى، يبدو مثل خاتم الزواج السابق، ما جعل البعض يردد عدة تساؤلات حول عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

خاتم أبو هشيمة

جمهور ياسمين صبري، لم يقتصر على مشاهدة صورها الأخيرة فقط داخل الطائرة، بل وضعوا سيناريوهات عديدة، أبرزها عودتها لرجل الأعمال وزوجها السابق أحمد أبو هشيمة، بعد ظهورهما في نفس المكان وهوما تساءل عنه البعض: هل رجعوا لبعض؟.

وكتبت إحدى المتابعات: "خاتم أبو هشيمة"، وعلقت أخرى: "طيارة أبو هشيمة"، كما لاقت الصورة إعجاب المشاهير أيضاً، إذ علقت المطربة الإماراتية أحلام: "انتي شو هذا جمالك.. تستحقي الفرح يا أجمل قلب"، وعلقت الفنانة هدى المفتي بـ "إيموشن قلوب".

 

عودة ياسمين صبري لطليقها

يذكر أن شائعات كثيرة ترددت مؤخرا عن عودة ياسمين صبري لطليقها، لعدة أسباب منها عودة متابعتهما لبعضهما البعض عبر "إنستجرام"، وعندما حضر الثنائي حفل النجم عمرو دياب في الساحل الشمالي بمصر نهاية 2022، وأخيراً بسبب عودة ارتدائها الخاتم.

وتزوج الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري في أبريل عام 2020 في أجواء عائلية، غاب عنها حينها والد العروس بسبب الأزمات التي وقعت بينه وبين ابنته، وانفصلا في هدوء تام بعيداً عن الإعلان الرسمي للانفصال في مايو 2022.

وكانت الفنانة ياسمين صبري، قد أعلنت عن علاقتها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة العاطفية، دون قصد، عندما نشرت صورة لها من إحدى الدول الأجنبية فظهر في انعكاس نظارتها الشمسية صورة لشخص، تعرف عليه الجمهور بأنه هو رجل الأعمال أبو هشيمة، بعدها آثرت ياسمين صبري الصمت ولم تعلق على الخبر ولم تحذف الصورة، ولم يمر سوى أيام قليلة، ونشر رجل الأعمال صورة يعلن بها ارتباطه بالفنانة، حيث قدم لها خاتمًا ماسيًا مميزًا، ترتديه في الكثير من إطلالاتها.

أحمد أبو هشيمة في البداية، نشر صورة ممسكًا بيد خطيبته الجديدة التي لم يفصح عنها، معلنًا خبر الخطبة، ومؤكدًا حبه لها، وهو ما اكتشفه المتابعون بعد تحليل للصورة التي نشرها أبو هشيمة مع صورة يد ياسمين صبري، إذ تتطابق صورة المجوهرات التي ترتديها مع نفس مجوهرات ياسمين التي ظهرت بها قبل أيام.

خاتم خطبة ياسمين صبري، أثار حديث الجمهور، إذ أهدى أبو هشيمة ياسمين صبرى خاتم الخطوبة، والذي تخطى سعره 3 ملايين جنيه، حيث إنه كان من تصميم خاص عيار 5.8 قيراط، من Diam Jewellery، وهو عبارة عن ماسة كبيرة الحجم مزينة بإطار باللون الذهبي.