عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إصابة جديدة تضرب الأهلي قبل مواجهة البنك فى الدوري

النادي الأهلي
النادي الأهلي

شهدت صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ،إصابة جديدة قبل أيام من مواجهة نظيره البنك الأهلي البنك الأهلي المقرر لها الثلاثاء ،في الجولة 15 من الدوري المصري.


إجهاد علي معلول بعد القمة أمام الزمالك


وضع الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامج علاج طبيعي و استشفائية لمدة ٤٨ ساعة للاعب الفريق علي معلول؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم بعدها اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وبالتالي فأنه قد يغيب عن مواجهة البنك الأهلي المقرر لها الثلاثاء.

 

 

ياسر إبراهيم يبدأ برنامجه التأهيلي

 

وبدأ ياسر إبراهيم مدافع الفريق في خوض تدريبات الجري حول الملعب، قبل استكمال تدريباته بجلسة في الجيم.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن ياسر إبراهيم تخلص من الإصابة العضلية التي تعرض لها مؤخرًا، وسيشارك في التدريبات الجماعية للفريق تدريجيًا عقب لقاء البنك الأهلي.

 


انتظام السولية وبرونو سافيو فى مران الأهلي


وانتظم الثنائي عمرو لاعبا النادي الأهلي، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت بعد ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

ومن جانبه قال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن السولية تعافى من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، كما تخلص سافيو من آلام الركبة.

وأوضح طبيب الفريق أن الثنائي خضع لفحص طبي اليوم أثبتت جاهزيتهما للمشاركة في التدريبات الجماعية.

 

واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون له في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، على هامش المران الجماعي لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

 

واستهل الفريق المران بجلسة تدريبات بدنية في «الجيم» قبل أن يستكمل اللاعبين الذي شاركوا في اللقاء أمس تدريباتهم بمران استشفائي، فيما خاض بقية اللاعبين وحدات تدريبية متنوعة شهدت بعض الفقرات البدنية وتدريبات التصويب على المرمى، قبل أن يختتم كولر فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها فريقين من اللاعبين.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي  تدريباته بعد ظهر اليوم الأحد دون راحة، وذلك بعد الفوز على الزمالك مساء أمس بثلاثية نظيفة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الثلاثاء المقبل