عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الأحمر بالبطولات مشهور.. كهربا لجماهير الأهلي بعد مباراة الزمالك

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

علق محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد الفوز الذي حققه فريقه أمام الزمالك أمس في القمة 125 ببطولة الدوري المصري.


كهربا بعد فوز الأهلي أمام الزمالك

 

ونشر محمود كهربا صوره له من مباراة أمس عبر حسابه الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها قائلا :" ومَا بعد الصَّبر إلا الجَبْر وما بعد العُسر إلا اليُسْر🙏🏼  
مَن ظن أن المارد الأحمر  قد مات .. فالمارد بالبطولات مشهور .. قد خاب ظن أولئك الذين يعتقدون أننا منخذلون . بل نحن رافعون الرؤوس لدهور  🙏🏼🦅❤️ ".

 

 

وشارك كهربا من بداية المباراة ونجح في تسجيل الهدف الأول، ثم خرج في الشوط الثاني ودفع كولر المدير الفني للمارد الأحمر بـ محمد شريف بديًلا، والذي استطاع أن يُسجل هدفين.

يذكر أن كهربا كان قد تعرض للإيقاف من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لمدة 6 أشهر، وغرامة 2 مليون و400 ألف دولار، بسبب فسخ تعاقده مع الزمالك بشكل غير قانوني.

 

كهربا يذبح عجلاً بعد هدفه أمام الزمالك


ذبح محمود عبد المنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي، عجلا، بعد عودته للمشاركة فى المباريات وتألقه مع المارد الأحمر ليسجل هدفين ضمن ثلاثية الأهلي أمام سموحة فى كأس مصر، ثم إحرازه هدفاً فى ثلاثية الأهلى فى شباك الزمالك بالجولة 14 بالدوري.

وكتب كهربا عبر حسابه الشخصي على انستجرام: "الحمد لله.. هذا من فضل ربي.. اللهم لك الحمد ولك الشكر".

 


 


كهربا يسجل وشريف بالتخصص فى الزمالك

 

حقق الأهلي الفوز على الزمالك بثلاثية دون رد في مباراة القمة التي جمعتهما ضمن الجولة 14 من الدوري المصري وأقيمت في استاد القاهرة الدولي.
ورفع الأهلي رصيده من النقاط إلى 34 في الصدارة بفارق 4 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني.


وتجمد رصيد الزمالك عند النقطة 26 في المركز الرابع.
ولم يحقق حتى الآن فريق الزمالك أي انتصار خلال عام 2023.

 

ثلاثية فوز الأهلي سجلها محمود عبد المنعم "كهربا" هدف، ومحمد شريف هدفين.
ونجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 60 عن طريق كهربا، وذلك بعد عرضية من حسين الشحات إلى حمدي فتحي الذي استلم الكرة ثم مررها بالرأس إلى كهربا، ليضعها الأخير بضربة رأسية في شباك محمد عواد.