عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد تمسك كولر..إبراهيم فايق يكشف مهاجم الأهلي الجديد

مارسيل كولر
مارسيل كولر

بعد تمسك كولر كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن تطورات جديدة في ملف المهاجم الأجنبي الجديد للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.


إبراهيم فايق كولر متمسك بالتعاقد مع موليكا في يناير


وقال إبراهيم فايق في برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "كولر متمسك بالتعاقد مع موليكا وقال انه الخيار الاول بعد لما شاف الفيديوهات بتاعه، وهو ضاغط على إدارة الأهلي لضم اللاعب وقال عليه بالحرف ده هيحل كل مشاكلي الهجومية، الأزمة دلوقتي في الصفقة مادية فقط".

 

وأضاف إبراهيم فايق: "بشكتاش التركي طلب 7 مليون يورو علشان يوافق أن اللاعب يروح الاهلي وده مبلغ كبير جدا بالنسبه للاهلي.. المهم أن المفاوضات فضلت مستمرة لحد ما النادى التركي وافق أن العرض المالي 4 مليون، الأهلي طلب استعارة اللاعب 6 شهور، وبشكتاش وافق بس طلب مليون ونصف يورو، والنادي التركي هيرد على عرض الأهلي النهاردة بليل أو بكرة الصبح".


وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن المفاوضات مع موليكا بدأت منذ نحو أسبوعين، بعد الحصول على موافقة اللاعب، في ظل استعداد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية، ومن ثم خوض بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

إبراهيم فايق يكشف بديل موليكا

 


وقال إبراهيم فايق: "فى حاله تعثر المفاوضات مع النادي التركي، الأهلي هيخلص رسمي وبدون تفكير في البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا، مهاجم نادي جونبك هيونداي الكوري الجنوبي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية".

 

 


كولر يقرر الاستعانة بخدمات طاهر طاهر أمام البنك الأهلي

 

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي الاستعانة بخدمات طاهر طاهر لاعب وسط النادي الأهلي أمام البنك الأهلي في المباراة المقررة غدا الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة في تمام السابعة مساء.

وشارك طاهر في المنعطف الأخير لمباراة القمة الماضية أمام الزمالك، وذلك من أجل الوصول إلى الآلية التي من خلالها يعبر البنك الأهلي، و يرسخ مكانته في ترتيب جدول الدوري ويستحوذ على كل النقاط.

ومازال كولر يفكر في الاستعانة بخدمات أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، بدلاً من التونسي علي معلول الظهير الأساسي، بسبب ضغط المباريات خلال الفترة الأخيرة.
 

ويعاني معلول من إجهاد عام يستلزم إراحته من مباراة الغد، من أجل الوصول إلى الحالة الأفضل في كأس العالم للأندية بعد عدة مشاركات سوف يكون فيها اللاعب بحالة مثالية.