عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الاثنين حبايب..التعادل السلبي يحسم مباراة سيراميكا وطلائع الجيش بالدوري

سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

انتهت مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش، بالتعادل سلبيا على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 15 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

احداث مباراة سيراميكا ضد طلائع الجيش

 

وافتتح المدافع خالد سطوحي التسجيل للضيوف في مباراة سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش بعدما أكمل تشتيت الكرة من مدافعي أصحاب الأرض، لكن ألغي بداعي التسلل.

وجاءت كرة عرضية من نادي طلائع الجيش في الدقيقة 9، ليبعدها مدافعي سيراميكا كليوباترا قبل أن تصل إلى خالد سطوحى الذي يسددها في مرمى محمد بسام.

واحتسب حكم المباراة بعد ذلك تسلل على مهاجم طلائع الجيش الذي سدد الكرة الأولى قبل أن تعود إلى خالد سطوحي، ليتم إلغاء الهدف.

وسيطر نادي سيراميكا كليوباترا على مجريات الأمور ضد طلائع الجيش لكن دون خطورة كبيرة تذكر على مرمى أحمد مسعود فيما تبقى من المباراة.

ويضغط نادي سيراميكا كليوباترا منذ بداية الشوط الثاني من أجل تسجيل الهدف الأول، لكنه واجه صلابة دفاعية من مدافعي طلائع الجيش.

وانتهت المباراة في النهاية بالتعادل السلبي بين سيراميكا كليوباترا ضد طلائع الجيش في الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

 

ترتيب سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق سيراميكا كليوباترا إلى 17 نقطة في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 15 مباراة، فاز في 4 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في 6 لقاءات.

بينما ارتفع رصيد فريق طلائع الجيش إلى 15 نقطة في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق العسكري 15 مباراة، في 3 مباريات، وتعادل في 6 مواجهات، بينما تلقى الخسارة في مثلهما.

 

وضم تشكيل سيراميكا ضد طلائع الجيش

 

حراسة المرمى: محمد بسام 

خط الدفاع: أحمد هاني - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد شكري

خط الوسط:  محمد إبراهيم - محمد كناريا - محمود نبيل - محمد عنتر - أحمد القرموطي.

خط الهجوم :أحمد ياسر ريان

 

وضم تشكيل طلائع الجيش ضد سيراميكا

 

 

حراسة المرمى: أحمد مسعود

خط الدفاع: حسن مجدي - خالد سطوحي - محمد فتح الله - أحمد أيمن منصور

خط الوسط: فريد شوقي - أحمد متعب - إسلام محارب - كريم طارق - أحمد سمير

خط الهجوم: محمود وادي