عاجل
الجمعة 27 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

شبه حسمت.. مفاجأة لجماهير الأهلي عن المهاجم الجديد قبل كأس العالم للأندية

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يجهز النادي الأهلي مفاجأة للجماهير قبل المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب مطلع شهر فبراير المقبل.


موليكا مفاجأة الأهلي في كأس العالم للأندية

 

وكان النادي الأهلي قد صرف نظر عن التعاقد مع جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش بعد مغالاة الفريق التركي في الطلبات المادية، ولكن عاد مسئولى النادى الأهلى التفاوض مع اللاعب واقتربوا من حسم التعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا مهاجم فريق بشكتاش التركي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية وذلك لتدعيم خط هجوم الفريق الأحمر في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في المغرب مطلع شهر فبراير المقبل.

 


ومن المنتظر أن ينهي النادي الأهلى اتفاقه مع نادى بشكتاش التركى بشأن استعارة موليكا حتى نهاية منافسات الموسم الحالي وذلك في ظل إصرار المدرب السويسري مارسيل كولر في ضم اللاعب الكونغولي صاحب ال 23 عام لقيادة هجوم الفريق الأحمر في مونديال الأندية الذي يشارك فيه المارد الأحمر للمرة الثالثة على التوالي والثامنة في تاريخ القلعة الحمراء.

 

موقف موليكا مع النادي الأهلي

 

كشف الإعلامى أحمد شوبير أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الأهلى، أخطر إدارة الأحمر بأن جاكسون موليكا لاعب بشكتاش التركي هو اختياره الأول لتدعيم خط هجوم الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوية الجاري.

وقال شوبير في برنامجه الاذاعى عبر أون سبورت إف إم:"كولر يريد التعاقد مع موليكا وأخطر الأهلى أن اللاعب هو الخيار الأول لدعم هجوم المارد الأحمر، وبعد تفاوض الأهلى مع مسئولي بشكتاش للتعاقد مع اللاعب ومغالاة النادى التركى في الطلبات المادية طلب كولر التعاقد مع سوزا ، ولكن أكد أن موليكا سيكون الخيار الأفضل بالنسبة له".

ويضيف شوبير:"الأهلى يحاول في التوقيت الحالي الوصول لصيغة مالية مناسبة للتعاقد مع موليكا سواء على سبيل البيع النهائي أو حتى الإعارة لتنفيذ طلبات كولر".

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، أن المفاوضات مع موليكا بدأت منذ نحو أسبوعين، بعد الحصول على موافقة اللاعب، في ظل استعداد الأهلي للمشاركة في كأس العالم للأندية، ومن ثم خوض بطولة دوري أبطال إفريقيا.


إبراهيم فايق يكشف بديل موليكا
 


وقال إبراهيم فايق: "فى حاله تعثر المفاوضات مع النادي التركي، الأهلي هيخلص رسمي وبدون تفكير في البرازيلي جوستافو دا سيلفا سوزا، مهاجم نادي جونبك هيونداي الكوري الجنوبي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية".