عاجل
الخميس 09 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عاجل.. كلاتنبرج يتقدم باستقالته رسميا لاتحاد الكرة

 مارك كلاتنبرج
مارك كلاتنبرج

تقدم الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم باستقالته من منصبه مساء اليوم الثلاثاء.

ويعقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعًا طارئًا غدًا الأربعاء، للبت في أمر استقالة كلاتنبرج.

 

كما يؤكد مجلس الإدارة ثقته في لجنة الحكام، والتي ستستمر في عملها بشكل طبيعي، بقيادة محمد فاروق نائب رئيس اللجنة. واستقر مسئولو اتحاد الكرة على اختيار محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام قائما بأعمال رئيس اللجنة.
ومن المقرر أن يتولى فاروق تعيينات الحكام فى الفترة المقبلة بشكل مؤقت، ويباشر جميع مهام كلاتنبرج حتى تتضح الصورة ويكشف سبب غيابه عن القيام بمهام عمله في الأيام الأخيرة.

 

كلاتنبرج يهدد اتحاد الكرة
 

وبحسب التقارير ، فإن وكيل كلاتنبرج هدد مسئولي اتحاد الكرة، بأن كلاتنبرج ينوي، فضح تدخل بعض أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة في تعيين الحكام للمباريات، من أجل مجاملة أنصارهم في الجمعية العمومية، ليس فقط في دوري القسم الأول، وإنما في مباريات القسمين الثاني والثالث، ودوري الجمهورية في المراحل السنية المختلفة.


تغيير حكم مباراة بيراميدز وسموحة
 

وينوي كلاتنبرج بحسب وكيله الكشف خلال المؤتمر الصحفي عن كواليس واقعة تغيير حكم مباراة بيراميدز أمام سموحة، وإسناد المباراة إلى الحكم محمد الحنفي، بعد أن اختار كلاتنبرج محمود ناجي وهو حكم دولي لإدارة المباراة، خاصة أن بيراميدز طالب اتحاد الكرة في وقت سابق من خلال خطاب رسمي تعيين حكام دوليين لجميع مباريات في الدوري.

 

أمهل الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، اتحاد الكرة المصري، 48 ساعة، من أجل إرسال كافة مستحقاته المالية المنصوص عليها في العقد المبرم بين الطرفين، وعلى رأسها راتب الخواجة عن شهرين لم يتقاضاها حتى الآن.