عاجل
الخميس 09 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قابيل يقدم التهنئة لرجال الشرطه بمناسبة ٢٥ يناير

نيوز 24

قام حاتم قابيل رئيس مركز ومدينة أجا بمحافظة الدقهلية ، بالتوجه إلى مركز شرطة أجا وتقديم الورد والتهنئة للعميد طارق الشحات مأمور مركز شرطة أجا، والقيادات الأمنية وجميع الأفراد وأمناء الشرطة، والجنود بمركز الشرطة، حيث قدم رئيس المركز التهنئة لهم وذلك بمناسبة عيد الشرطه الواحد وسبعون 71 الذي يوافق يوم الخامس والعشرين ٢٥ يناير من كل عام. 

وأشاد قابيل خلال زيارته اليوم بدور رجال الشرطة في حفظ الأمن ومواجهة الإرهاب وتأمين المنشآت الحيوية جنباً إلى جنب مع رجال القوات المسلحة، هذا فضلاً عن جهود رجال الشرطة المستمرة فى التصدي للتعدي على الأراضي الزراعية وأراضي أملاك الدولة، للحفاظ على الأرض الزراعية وأملاك الدوله، وتطبيق القانون والحفاظ على هيبة الدولة، وتحقيق الإستقرار. 

وأكد على ضرورة التنسيق والتعاون الكامل بين الجهازين التنفيذي والأمني، لتقديم الخدمات للمواطنين بأعلى كفاءة، وأشار أيضاً إلى أننا نعمل جميعاً بروح الفريق الواحد من أجل مصلحة الوطن والمواطنين، والنهوض بمصالح أهالينا بمركز أجا كما تناول اللقاء التنسيق بين مركز شرطة أجا ورئاسة المركز فى تنفيذ إزالة كافة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدوله وتطبيق القانون . 

وقد أعرب العميد طارق الشحات مأمور مركز شرطة أجا عن عظيم الشكر والامتنان والتقدير لرئيس المركز، على تهنئة "سيادته" لهم مؤكدين حرصهم علي حفظ الأمن والأمان في كافة نطاق المركز، والعمل بشكل متكامل بالتنسيق مع مجلس المدينة، للحفاظ على الانضباط والتصدي الحاسم لكافة أشكال العنف والخروج على القانون حفاظاً على الأمن العام وتوفير الأمن لجميع المواطنين بنطاق مركز ومدينة أجا. 

جاء ذلك فى حضور الأستاذ علاء فتى ، والأستاذ أحمد النادى ،والأستاذ محمد البيلى نواب رئيس مركز ومدينة أجا والأستاذ سعد عبدالله مدير إدارة العلاقات العامة برئاسة المركز.