عاجل
السبت 28 يناير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

على سبيل الإعارة ..فرج عامر: مدافع الأهلي يقترب من الانضمام إلى سموحة

فرج عامر والخطيب
فرج عامر والخطيب

أعلن المهندس فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، موافقة النادي الأهلي للحصول على خدمات مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وذلك على سبيل الإعارة.


محمد مغربي ينتقل من الأهلي إلي سموحة


وافقت إدارة الأهلي على إعارة محمد مغربي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى سموحة في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وطلب مسئولو نادي سموحة استعارة محمد مغربي في ظل اقتراب محمود شبانة من ترك الفريق السكندري والعودة لنادي الزمالك حسب ما أعلنه مسئولي الناديين.

وأبلغ النادي الأهلي مسئولي سموحة بموافقة مارسيل كولر على خروج محمد مغربي معارًا في انتقالات يناير.

ويرغب محمد مغربي في الخروج للإعارة في ظل رغبته في المشاركة بالمباريات، مع صعوبة حصوله على فرصة مع الفريق الأول بالأهلي، في ظل اعتماد مارسيل كولر على الخماسي محمد عبد المنعم ومحمود متولي وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وخالد عبد الفتاح، بالإضافة إلى وجود أيمن أشرف.


وكان الأهلي قد قطع إعارة محمد مغربي من نادي تيبليتسه التشيكي قبل انطلاق الموسم من أجل تدعيم الفريق.

مغربي (21 عامًا) قلب دفاع يجيد الظهور أيضًا في مركز الظهير الأيسر.

وخاض مغربي 16 مباراة مع تيبليتسه منذ انضمامه إليه في فبراير الماضي، وسجل معه هدفا وصنع آخر.

ولم يشارك مغربي مع الأهلي منذ انضمامه إلى الفريق تحت قيادة مارسيل كولر حتى الآن.

 

 

فرج عامر يعلق على غياب تقنية الفار عن مباراة سموحة وبيراميدز


تساءل المهندس محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، عن سبب عدم وجود تقنية الفيديو "VAR" في مباراة سموحة وبيراميدز، بالدوري.

وفاز بيراميدز على سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم، على استاد الإسكندرية، في الجولة 15 من مسابقة الدوري الممتاز.

وغرد فرج عامر عبر حسابه الرسمي على "تويتر": ‏"هل عدم وجود فار في مباراة ‎سموحة وبيراميدز مقصود أم قضاء وقدر؟".

وتابع رئيس نادي سموحة: "المفروض أن تكون العدالة كاملة أمام الجميع بلا تمييز، وإذا لم يحضر الفار، لا تقام المباراة، عموما نثق في عدالة التحكيم بفار ومن غيره".

 

 

الأشعة تحسم مدة غياب كوكا عن الأهلي

 

يخضع أحمد نبيل كوكا الظهير الأيسر للنادى الأهلى للأشعة اليوم الأربعاء، للوقوف على حجم إصابته التى تعرض لها فى مباراة البنك الأهلى أمس الثلاثاء، والتى انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف دون رد.

وشارك أحمد نبيل كوكا فى الجبهة اليسرى للأهلى بديلا للتونسى على معلول الظهير الأيسر للفريق الذى حصل على راحة لمعاناته من إجهاد عضلى.

وغادر أحمد نبيل كوكا مباراة الأهلى مع البنك إثر تعرضه لشد فى العضلة الخلفية.

أغلق الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة السويسرى مارسيل كولر صفحة الدورى بانتهاء مباراة المارد الأحمر مع البنك الأهلى بالجولة الخامسة عشرة للمسابقة من أجل الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم للأندية بالمغرب.