عاجل
الأحد 05 فبراير 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مصري يطرح أغنية "لو بالنوايا" من ألبومه الجديد

مصري
مصري

يعيش الفنان الشاب مصري حالة من الانتعاش الفني، حيث طرح أغنية جديدة بعنوان "لو بالنوايا" من ضمن أغاني ألبومه الجديد "متركزيش"، عبر موقع "اليوتيوب" وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو، وتعد هذه الأغنية هي ثالث أغاني الألبوم، بعد ما تم طرح أغنية "حلوة وغيارة" مطلع شهر يناير الجاري. 

والأغنية من كلمات عصام حسني، وألحان أحمد عمار، وتوزيع موسيقي محمد عباس، مكس وماستر عمار خاطر، تنفيذ وتريات تامر غنيم، جيتار مصطفى نصر، كيبورد محمود شاهي، مهندس صوت بلال، والأغنية تم تسجيلها داخل استوديو "فايف" بالقاهرة. 

ومطلع الأغنية يقول: "لو بالنوايا أنا كنت نفسي تكوني عايشة تكملي الأيام معايا بس قدرك تبقي بايعة وتبقي جزء من الحكاية... اللي انتهت أجمل نهاية لما غبتي.. آه ساعتها الحزن خدني بس بعدك عني فادني وخدت منه درس عمري". 

ومن جانبه، قال "مصري" أنه يقوم حاليًا على قدم وساق بوضع اللمسات الأخيرة على باقي أغاني الألبوم الجديد "متركزيش"، مشيرًا إلي أنه من المقرر أن يتضمن الألبوم 6 أغاني، تضم ألوانًا متنوعة من الموسيقي، منها درامية ورومانسية وسريعة ومقسوم لتناسب جميع الأذواق. 

وأضاف أنه تم طرح ثلاث أغنيات من الألبوم حتي الآن، هم: "لو بالنوايا وحلوة وغيارة وحالة عامة"، على أن يتم طرح الثلاث أغنيات المتبقية من الألبوم على طريقة السينجل خلال الفترة المقبلة بعد الانتهاء منهم. يذكر أن " مصري"، طرح العديد من الأغاني المتنوعة خلال العام الماضي، واستطاع من خلالهم أن يحقق من نجاحًا ملحوظًا وانتشارًا كبيرًا لدي الجمهور، حيث قدم أغنية "سلملي عالندالة"، "عايم غرقان"، "مشاعر إيه"، "زنانة"، "فتحت بابها"، "خاينين"، "قبلة حياة" و"أنتي مجنونة" وغيرها من الأغاني، التي حصلت على نسب مشاهدات عالية ونالت إعجاب الجمهور.