عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

تعرف على ..أقوال كهربا أثناء التحقيق معه بعد شكوى الزمالك

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

تواجد محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي بمقر اتحاد الكرة، اليوم الأربعاء، برفقة المستشار القانوني محمد عثمان، لحضور جلسة الاستماع، بلجنة الانضباط ، للنظر في الشكوى التي قدمها الزمالك.


أقوال كهربا أمام لجنة الانضباط بعد شكوى الزمالك

 

وخلال التحقيق تم مواجهة كهربا بالشكوى المقدمة ضده من نادي الزمالك، والتي تتهم اللاعب بالإساءة للجماهير عن طريق هتافات وإشارات خارجة.

ومن جانبه أنكر كهربا الأمر تمام حيث قال إنه لم يوجه الإساءة إلى جماهير نادي الزمالك على الإطلاق، مؤكدًا أن الفيديو الذي تم مواجهته به، قيامه بالاحتفال مع جمهور الأهلي، ولم يذكر اسم نادي الزمالك وجماهيره.

وقال كهربا أنه احتفل عقب المباراة مع جماهير الأهلي فقط.

 


رئيس الزمالك يشكو كهربا



وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في مؤتمر صحفي أعقب المباراة بيوم واحد، عن التقدم بشكوى رسمية إلى رابطة الأندية ضد محمود كهربا لاعب الأهلي، بسبب الإساءة في فيديو منتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال احتفاله بفوزه بالقمة 125، ضد نادي الزمالك.

 

واستند نادي الزمالك في شكواه الواقعتين سابقتين لـ شيكابالا عندما أشار بإشارة مسيئة لجماهير الأهلي وتم وقفه 8 شهور، وكذلك إمام عاشور عندما وجه هتافات مسيئة للأهلي وتم وقفه 8 مباريات.


برنامج بدني لتجهيز محمود كهربا

 

طلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي،من الجهاز الطبي والبدني، في الفريق، إعداد برنامج بدني، لمحمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق، المتألق في الفترة الأخيرة، وذلك من أجل تطوير المعدل البدني للاعب، قبل السفر إلى المغرب استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية والتي يستهلها الفريق بمواجهة أوكلاند سيتي، ولذلك فضل كولر إراحة كهربا من المشاركة مع الأهلي في مباراة البنك الأهلى أمس الثلاثاء لمنحه فرصة للتخلص من الإجهاد الذي لاحقه بعد المشاركة في مباراتى سموحة بكأس مصر والزمالك بالدورى بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب.


ويعكف في الوقت الحالي، الجهاز الفنى للأهلي على دراسة مواطن القوة والضعف في فريق بطل نيوزيلندا من أجل وضع تقرير فنى شامل قبل مواجهة الفريقين، في افتتاح مشوار الأهلى بكأس العالم للأندية والمقرر لها مطلع فبراير المقبل، وذلك لكونها أهم مباراة في البطولة لأن الفوز بها يتيح للمارد الأحمر مواصلة مشواره في المونديال.

 

وجذب كهربا الأنظار إليه منذ عودته للمشاركة فى مباريات الأهلي، ونجح في تسجيل هدف في مرمي سموحة وصنع اثنين في مباراة كاس مصر، وكذلك هدف من رأسية رائعة في مرمى الزمالك في المباراة التي أقيمت مساء السبت الماضي والتي حسمها الأهلي لصالحه بثلاثية نظيف.