عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مران الزمالك.. فتوح وجمعة يشاركان في التدريبات استعدادا لمواجهة فيوتشر

أحمد فتوح
أحمد فتوح

شهدت تدريبات الزمالك اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة أحمد فتوح و عبدالله جمعة ظهيري الفريق، في الفقرات الفنية والخططية بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري المصري.

 

أحمد فتوح و عبدالله جمعة

 

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الخميس التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، مشاركة أحمد فتوح و عبدالله جمعة ظهيري الفريق،  في الفقرات الفنية والخططية بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة فيوتشر المقبلة في الدوري الممتاز.

يأتي ذلك عقب انتهاء الثنائي من أداء البرنامج التأهيلي و البدني الخاص الذي وضع لهما خلال الفترة الماضية.

وشارك أحمد فتوح و عبدالله جمعة في التقسيمة الفنية مع زملائهم بشكل طبيعي خلال مران اليوم.


تأهيل المثلوثى استعداداً لـ فيوتشر


وأدى التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق فقرة تدريبات تأهيلية خاصة ويأتي ذلك بسبب معاناة اللاعب من إجهاد في عضلة السمانة، وهو ما تسبب في غيابه عن مواجهة غزل المحلة الأخيرة في مسابقة الدوري.

ويخضع اللاعب خلال الفترة الحالية لبرنامج تأهيلي و علاجي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة،ويستعد الزمالك للقاء فيوتشر يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

إبراهيما نداي يشارك في تدريبات الزمالك

 

وبحسب ما ذكره الموقع الرسمي لنادي الزمالك، فإن السنغالي إبراهيما نداي انتظم في مران الفريق اليوم عقب تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية التي لحقت به طيلة الفترة الماضية.

وشارك السنغالي إبراهيما نداي في الفقرة الخططية والتقسيمة مع اللاعبين بشكل كامل، ما يعني جاهزيته من الناحية البدنية لخوض المباريات بداية من لقاء فيوتشر، الأحد المقبل.
وكان السنغالي إبراهيما نداي، انضم لصفوف نادي الزمالك في صفقة انتقال حر، الصيف الماضي بعقد لمدة 3 سنوات.

 

موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فيوتشر  

 

يستعد الزمالك لمواجهة فيوتشر المقرر لها السابعة مساء الأحد المقبل على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفيوتشر

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفيوتشر بالدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.