عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هبعت اجيب المأذون.. طارق الدسوقي يغازل ياسمين عز على الهواء وهكذا ردت

طارق الدسوقي وياسمين
طارق الدسوقي وياسمين عز

حلّ الفنان طارق الدسوقي ضيفاً على الإعلامية ياسمين عز في برنامجها "كلام الناس" الذي يذاع عبر فضائية "mbc مصر".

 

طارق الدسوقي يغازل ياسمين عز

 

وقال "طارق الدسوقي" خلال حواره بالبرنامج الذي يعرض عبر قناة "إم بي سي مصر"، موجهًا حديثه لـ ياسمين: "أنا شكلي هبعت أجيب المأذون قبل الحلقة ما تخلص". لترد "عز" قائلة: "إحنا إخوات يا أستاذ طارق، أنا أخت الضيوف في البرنامج".

 

 

طارق الدسوقى والزواج

 

وقال طارق الدسوقي، إنه تزوج مرتين ولا يفكر في الزواج للمرة الثالثة.

وأوضح طارق الدسوقى في حوار مع الإعلامي عمرو خليل في برنامج "من مصر" المذاع على شاشة (سي بي سي) أنه أب لـ 4 أبناء هم: "لوجينا، أحمد، هنا، ويوسف".

وعن نيته في الزواج للمرة الثالثة قال: "لا أنا اتجوزت مرتين وحرمت أقسم بالله، لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين، وأنا اتلدغت مرتين ومفيش داعي للتالتة".

وتابع: "أهم حاجة أن ولادي بيحبوا بعض، ومسألة مهمة جدا إن الجواز مودة وحب ورحمة وسكن وسكينة ممكن ميحصلش تفاهم بينكم، ممكن تكون زوج فاشل بس أب كويس، الأولاد محتاجين الأب والأم".

ووجه "الدسوقي" نصيحة للشباب قائلا: "حتى لو انفصلتوا حافظوا على الود والاحترام بينكم، عشان الأولاد ميتأثرش ماديا أو معنويا".


واستكمل طارق الدسوقي: "بحب الست اللي اتجوزها تجيب لي صينية الأكل في السرير كنوع من الدلع".
وجهت ياسمين عز، عدة نصائح للسيدات المتزوجات، مشيدة برجال محافظات وجه بحري، وأن السيدة التي تتزوج برجل من هذه المناطق تعتبر من المحظوظات.

وتابعت: "الست اللي تتجوز من واحد دمياطي محظوظة لأن ربنا كرمها براجل سكرة وإفيهاته دايما جاهزة"، متابعة:" أجمل وأهم ميزة إنه مخلص وعينه مش زايغة، مالوش في اللف والدوران ومستحيل يكذب ومعندوش أي مانع في تقديم الاعتذار".

وفي سياق متصل، كشف طارق الدسوقي سبب اعتذاره عن عدم المشاركة في مسلسل "جعفر العمدة"، الذي يخوض به النجم محمد رمضان، والمخرج محمد سامي، السباق الدرامي الرمضاني 2023.

وقال طارق الدسوقي: "محمد رمضان ممثل شاطر وجيد، ومحمد سامي مؤلف ومخرج جيد وشاطر، لكن بعد قراءة المسلسل وكلامي مع محمد سامي ظهر اختلاف كبير في وجهات النظر بيني وبينه".
يذكر أن مسلسل "جعفر العمدة" تدور أحداثه في إطار اجتماعي في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.