عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أزمة منتصف العمر.. مواعيد عرض المسلسل والقنوات الناقلة

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

يواصل مسلسل أزمة منتصف العمر تصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل، بعد ساعات من عرض الحلقة الجديدة منه عبر منصة شاهد.

 

خطفت قصة مسلسل أزمة منتصف العمر الأضواء لتداوله العديد من المشاكل الاجتماعية المختلفة، وذلك بالرغم من وجود العديد من الأعمال الدرامية على الساحة إلا أن قصته استحوذت على اهتمام الجمهور.

 

سبب تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر للترند

 

يرجع سبب تفاعل الجمهور الكبير مع مسلسل أزمة منتصف العمر، إلى المشاهد التي جمعت بين هند عبد الحليم بطلة المسلسل، والفنان كريم فهمي الذي يلعب دور طليقها في هذا العمل الدرامي.

وكشفت هذه المشاهد مواجهة بين سلمى التي تجسد شخصيتها هند عبد الحليم، وعمر الذي يلعب دوره كريم فهمى، وذلك داخل غرفة أحد الفنادق.

 

 

أحداث الحلقة الجديدة من أزمة منتصف العمر

 

تسببت سلمى في حدوث مشاكل بين زوجها السابق عمر، وزوجته الجديدة رنا رئيس، ما أدى إلى وصولهما للطلاق.

 

ونتيجة لهذا القرار، ذهبت إليه في أحد الفنادق ودار الحديث بينهما داخل واحدة من الغرف، واعترفت له أنه لا زالت تحبه بعد كل هذه المدة، ولا تستطيع العيش دونه، في محاولة منها للعودة إليه مرة ثانية.

 

وواجه عمر هذا الحوار بالرفض التام ما سبب لها الانفعال الشديد، لتبوح له أنها الشخص الوحيد الذي يعرف تاريخ حياته وأسراره، بالإضافة إلى تخليه عنها في أكثر الأوقات احتياجا له، وأنها الشخص الوحيد التي وتستحق حبه.

فدفعت عمر بهذا الكلام إلى الغضب والانفعال وطردها خارج الغرفة، ما سبب لها الإحراج الشديد وسط نزلاء الفندق، ثم غادرت وسط حالة من البكاء الشديد.

 

موعد عرض مسلسل ازمة منتصف العمر والقنوات الناقلة

 

يتم عرض أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر بشكل يومي على الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 12 صباحا بتوقيت مكة المكرمة على قناة أون،ومن الجدير بالذكر أن لذلك العمل الفني المميز الكثير من المتابعين


أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر

 

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر هم ريهام عبد الغفور وكريم فهمي ورنا رئيس وهند عبد الحليم وعمر السعيد وركين سعد.

مسلسل أزمة منتصف العمر من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

 

 

كريم فهمي يتصدر الترند بسبب أزمة منتصف العمر

 

تصدر اسم الفنان كريم فهمي، خلال الساعات الماضية، تريند "تويتر" بسبب دوره في مسلسل "أزمة منتصف العمر".

جاءت تعليقات الجمهور، على أداء كريم فهمي بالمسلسل، كالتالي: "مع احترامي للجميع بس كريم فهمي هو الاختيار الصح" ، "دراما أزمة منتصف العمر، الحلقة الثالثة والرابعة إبداع فني، ريهام عبدالغفور أداء رهيب جدا وتؤكد أنها نجمة الموسم بدون منازع، كريم فهمي أداء رهيب" ، "أنا عايزة أقول إني حابة الثنائية بين كريم فهمي وريهام عبدالغفور أوي بعيدا عن قصة مسلسل أزمة منتصف العمر" ، "كريم فهمي ابتدى يطلع اللي جواه ويبين تقله كأحد أهم النجوم في الدراما المصرية" ، "كريم فهمي طلع تمثيله حلو، أول مرة
أركز معاه في دور يعمله" ، "مسلسل تحفة بجد هيبقى من أحسن أدوار كريم فهمي أداء رهيب وكاست جامد العيلة بتخون بعض نفخوا بعض".