عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بـ10 لاعبين بيراميدز يتعادل مع سيراميكا.. ويخطف المركز الثاني في الدوري

بيراميدز وسيراميكا
بيراميدز وسيراميكا

خطف فريق سيراميكا كليوباترا تعادل مثير من بيراميدز بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين بملعب الدفاع الجوي في إطار الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

أحداث مباراة بيراميدز وسيراميكا 

 

بداية المباراة كانت مثيرة للغاية بين الطرفين، حيث تبادل الفريقان الخطورة، وجاءت أول أهداف اللقاء عن طريق رمضان صبحي الذي تقدم لـ بيراميدز من علامة الجزاء.

وتمكن صبحي في إحراز هدف بيراميدز الأول في الدقيقة 18 من عمر اللقاء، ليضع قدمه خطوة للأمام نحو 3 نقاط هامة في مشواره بالدوري المصري.

ولكن في الدقيقة 35 من عمر اللقاء حصل سيراميكا كليوباترا على ركلة جزاء تعرض أحمد سامي لطرد مباشر، وسجل محمد إبراهيم الكرة بنجاح في مرمى الشناوي ليتعادل لفريقه.

وفي الشوط الثاني من المباراة نجح عبدالله السعيد في إحراز الهدف الثاني لـ بيراميدز في الدقيقة 58 من عمر اللقاء بعد فاصل مهاري من مصطفى فتحي الذي مررها لقائد الفريق ليسجل الهدف الثاني.

وفي الوقت الذي ينتظر فيه الجميع صافرة حكم اللقاء، تعادل فريق سيراميكا كليوباترا عن طريق صلاح محسن في الدقيقة 90 الأخيرة في اللقاء.

ترتيب بيراميدز وسيراميكا في الدوري المصري

رفع فريق بيراميدز رصيده إلى 31 نقطة قفز بها الى المركز الثاني بجدول الدوري الممتاز بفارق الأهداف عن فيوتشر، جمعها من خوض 16 مباراة حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 مباريات وهزم في مثلها وأحرز لاعبوه 26 هدفا ودخل مرمى بيراميدز 13 أهداف بالدوري المصري.

وتراجع فريق سيراميكا كليوباترا إلى المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدورى المصرى الممتاز، برصيد 18 نقطة جمعها من 16  مباراة فاز فى 4 مباريات وتعادل في 6 وخسر 6 لقاءات وسجل لاعبوه 20 هدفاَ بينما استقبلت شباكهم 21 هدفًا.

 

وجاء تشكيل بيراميدز أمام سيراميكا كالتالي:

 

حراسة المرمى: أحمد الشناوي

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - أحمد فتحي

خط الوسط: بلاتي توريه - وليد الكرتي - عبد الله السعيد - رمضان صبحي - مصطفى فتحي

خط الهجوم: إبراهيم عادل 

وتواجد على مقاعد البدلاء كلا من: شريف إكرامي - أحمد توفيق - محمود دونجا - إسلام عيسى - عبد الله مجدي - محمود صابر - فخري لاكاي - فخر الدين بن يوسف - دودو الجباس

 

وجاء تشكيل سيراميكا أمام بيراميدز كالتالي:

 

حراسة المرمى: محمد بسام .  

خط الدفاع: أحمد هاني- رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد شكري.

خط الوسط:  محمد إبراهيم - محمد كناريا - محمود نبيل - محمد عنتر - ميدو جابر.

خط الهجوم :أحمد ياسر ريان

ويتواجد على مقاعد البدلاء: علي الجابري - سيف تقا - محمد ناصف - جاستيس آرثر - محمود زلاكة - صلاح محسن - محمد عادل - أحمد القرموطي - عمرو قلاوة.