عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

خطوة واحدة.. تفصل الزمالك من ضم بديل قندوسي بعد انتقاله للأهلي

مرتضي منصور وامير
مرتضي منصور وامير

تحرك نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من أجل ضم بديل الجزائري أحمد قندوسي لاعب وفاق سطيف الجزائري، المنتقل حديثًا إلى النادي الأهلي، في يناير الجاري.

 

الزمالك يقترب من ضم التونسي لؤي بن حسين

 

اقترب مجلس إدارة نادى الزمالك، خلال الساعات المقبلة، من الإعلان عن الصفقات الجديدة قبل إغلاق باب القيد، وذلك لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء، نظرًا للظروف التي يمر بها الفريق خلال الفترة الحالية، حيث يحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدورى.

ومن المقرر أن يعلن مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور عن الصفقات الجديدة مساء اليوم أوغدًا على أقصى تقدير.

واقترب مسؤولو القلعة البيضاء من إنهاء كافة التفاصيل مع التونسى لؤى بن حسين، لاعب فريق النجم الساحلى التونسى، للانضمام للفريق خلال فترة الانتقالات الجارية، لتدعيم وسط الملعب، خصوصًا أن اللاعب مازال صغير السن ويمثل مستقبلا للفريق إذا تمت الصفقة، حيث يبلغ من العمر 22 عاما.

 

 

رئيس وفاق سطيف: نحترم الزمالك

 

رد عبد الحكيم سرار رئيس نادي وفاق سطيف الجزائري على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بخصوص تصريحاته أمس بعد انتقال أحمد قندوسي إلى الأهلي.
وانتقل الجزائري أحمد قندوسي إلى صفوف الأهلي أمس السبت بعد أخبار عن مفاوضات للزمالك للحصول على اللاعب.

وقال سرار في تصريحات عبر الصفحة الرسمية للنادي: "احترم كثيرا الزمالك ولكن ليس لدي علاقة بالنادي، إذا كنت سأختار بين الزمالك والأهلي سأختار الأهلي".
وأضاف "عدد كبير من الجمهور الجزائري وخصوصا وفاق سطيف يشجعون الأهلي، سيكون لنا بهذه العلاثات إمكانية لعب مباراة ودية مستقبلا مع الأهلي".

وتابع "لدي الصفة كرئيس النادي ونجحت في عمل علاقات جيدة مع الأهلي وليس لي أي أغراض شخصية، الناديان بينهما علاقة جيدة وليس بين الأشخاص".

واستطرد "أنا معتاد على النقد وبالتالي لا يحرجني ما قاله رئيس الزمالك، المهم هو أن أحمد قندوسي في الأهلي. مرتضى منصور إنسان كبير يفوق سن 80 سنة، نتمنى أن يتحدث معنا في أوقات أخرى عن أشياء تجعلنا نتعلم ونحمي أنفسنا من نار جهنم بفضل خبرته الكبيرة التي عاشها في أم الدنيا مصر الأرض الطاهرة".

وأتم "الآن سنغلق صفحة أحمد قندوسي وننسى مرتضى منصور وسنهتم بمستقبل نادي وفاق سطيف".