عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أمانة التدريب بمستقبل وطن بالسويس تستكمل تدريب الكوادر الحزبية

جانب من الحدث
جانب من الحدث

تستكمل أمانة التدريب والتثقيف بحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة الدكتورعلي مصطفي برنامج تدريب الكوادر الحزبية .. حيث نظمت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بالسويس فعاليات البرنامج تحت رعاية النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ ـ الأمين العام للحزب بالمحافظة


شهد البرنامج النائب أحمد خشانة ..والنائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ .. وأمين التنظيم بالحزب أحمد فضل .. وقيادات الحزب.


وأكد " خشانة " في كلمتة أن الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بالسويس حريصة على إعداد كوادر متميزة تكون قادرة على المشاركة بفكر ورؤية فى كافة الإستحقاقات الإنتخابية بالإضافة إلى رفع مستوى الإعداد السياسى لأعضاء الحزب مما يساهم في عمل تنمية سياسية شاملة بإعتبار الحزب هو حزب سياسى له أهداف ومبادىء وأسس تهدف إلى نشر أفكار الحزب.


ودعا رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس الحضور بالإستفادة من برنامح التدريب الذى يساهم في نقل وصقل خبرات متميزة لبناء كادر سياسى.


أما موضوع القيادة الفعالة وفن التعامل وحاضره الدكتور محمد شوشة حيث أكد أن القيادة تساهم فى نجاح أى منظومة فبدون القائد لا يوجد نجاح او طفرة وأن القائد يتميز بصفات خاصة.


بينما حاضر المستشار مجدى حسين موضوع الحملات الإنتخابية والقوانين ذات الصلة حيث أشارعن القوانين ذات الصلة . لافتاً أن القانون هو الوثيقة لكافة الحقوق والواجبات فى كافة أوجه الحياة ولا يجوز أن يخالف أحد القانون .. كما أن الجميع سواسية أمام القانون .. وأكد أن الدولة المصرية فى الجمهورية الجديدة حرصت على عمل قوانين تخدم عدة فئات من المجتمع بشكل متميز وذلك ما يسمى بالإستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان .. كما تحدث عن مهام النائب وأدواته.

 

وحاضر الدكتور أحمد سعيد موضوع بناء فريق العمل مشيراً في كلمتة أن فريق العمل هى منظومة تضم كل الخبرات والمهارات والكوادر التى تساعد القائد فى عمله.. مضيفاً أن أى منظومة بدون فريق العمل هى منظومة فاشلة . وقال أن تأسيس فريق العمل له مواصفات خاصة يضمهم أشياء مشتركة للوصول أهداف محددة.


فيما حاضر نجاة مصطفي موضوع إدارة الحملات الإنتخابية ..حيث أكدت أن المنظومة الحزبية الجيدة هى من تملك إدارة متخصصة فى إدارة الإنتخابات.. وأضافت أن هناك عدة مفاهيم ترتبط بإدارة الحملات الإنتخابية من بينها أدوار الحملات الإنتخابية وكيفية التخطيط للحملات لها والقدرة على حشد الناخبين وهى التى تظهر مدى قوة إدارة الحملات الإنتخابية فى أداء مهامها.


وفي الختام أكد الدكتورعلى مصطفى ـ أمين أمانة التدريب والتثقيف بالحزب أن الموضوعات التي تم طرحها اليوم ساهمت في زيادة المعلومات للأعضاء .. كما أنها نالت إستحسان الحضور.