عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

إبراهيم فايق يكشف بديل إمام عاشور بعد رحيله من الزمالك

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد الإعلامي إبراهيم فايق، أن إمام عاشور، لاعب وسط فريق الزمالك، سيرحل عن صفوف الفريق خلال ساعات لخوض تجربة احتراف في الدوري الدنماركي.

 

إبراهيم فايق يكشف بديل إمام عاشور فى الزمالك

 

وقال إبراهيم فايق، في برنامجه "فى الملعب وانت سايق" على إذاعة "ميجا إف إم": "يبقى السؤال بعد رحيل إمام عاشور، مين هيعوض هذا اللاعب في الفريق خلال الفترة المقبلة؟، من المنتظر أن يكون سيف فاروق جعفر بديل اللاعب".

وأضاف: "هناك مفاوضات شفهية بين إدارة الزمالك ونادي سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع كناريا لاعب خط الوسط ليكون بديل إمام عاشور".

 

 

خالد الغندور بعد الرحيل إمام عاشور

 

علق الاعلامى خالد الغندور على الرحيل المنتظر لـ إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم الى الدورى الدنماركى.
هذا الرحيل الذي بات قريب، إن لم يكن تم بالفعل الى الدورى الدنماركى، ليعلق خالد الغندور، ويطلب ضرورة التعاقد مع صفقات جديده.

وتنتهي فترة القيد الشتوي بعد حوالى 30 ساعة من كتابة هذه السطور، حيث تعاقد الزمالك حتى الان رسمياً مع ناصر منسي من البنك الاهلى.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك كتب خالد الغندور قائلاً :

بعد رحيل إمام عاشور و انتقال القندوسي للأهلي لابد من صفقتين من العيار الثقيل قبل قفل القيد غدا لدعم فريق الزمالك و الا لن يرضي جمهور الزمالك

 

أحمد دويدار إمام عاشور سيعود إلى الأهلي

 

يرى أحمد دويدار نجم الزمالك السابق أن إمام عاشور نجم وسط الفريق الكروي الأول بالقلعة البيضاء قد ينضم إلى صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد رحلة احترافه القادمة إلى ميتلاند الدنماركي.

وقال دويدار في تصريحات متلفزة "أعتقد أن رحيل إمام عاشور إذا تم لميتلاند الدنماركي سيعود إلى النادي الأهلي"

وتابع في حديثه "لو إمام رحل عن الزمالك، سيكون ذلك بمثابة تأكيد على الأزمة المالية داخل نادي الزمالك"

 

المستشار محمد عطية يتحدث عن رحيل إمام عاشور

 

علق المستشار محمد عطية عضو اللجنه السابقة التى كانت تدير النادى على أخبار رحيل امام عاشور لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى.

 

هذه الاخبار التى تحدث بها مرتضى منصور بالامس، وأكد أن اللاعب لدية عرض مناسب قوى من احد اندية الدورى فى الدنمارك، وأن اللاعب لدية فرصة حتى اليوم لاتخاذ قراره.

وعبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر كتب محمد عطية قائلاً بلهجة غاضبة :

إيه الفايدة من أى كلام .. أو من اقتراح حلول .. فريق بطل بينافس، ادارته بتفتح الباب لرحيل واحد من اهم لعيبة الفريق بحجة إنه عايز يحترف وعشان مصلحته مصلحة اللاعب تهم أسرته مش النادى.

 

لاعب كان مجدد وانت موثقتش العقد .. ومجبتش بديل له .. رقم عادى اللجان اللى انت بتهاجمها باعت مصطفى محمد بضعف السعر ده (وكنت رافض الفكرة)

 

موثقتش عقد اللاعب برقم مناسب عشان الكرديت ما يروحش لغيرك .. مسرحية هزلية مُعتادة واستمرار للفشل.

 

يا تجدد للاعب يا يكمل عقده يا تجيب بديل واتنين بدل منه .. معملتش حاجة من دول بس هتبيع عشان تكمل مسلسل الفشل .. اخر كلام فى الكرة