عاجل
الأربعاء 22 مارس 2023
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موعد الحلقة الخامسة من مسلسل أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف
مسلسل أزمة منتصف العمر

 

مسلسل أزمة منتصف العمر من بين الموضوعات التي شغلت الرأي العام في مصر خلال الساعات الحالية الأمر الذي جعلها تتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر 

وتزايدت عمليات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الحالية بالتزامن مع رغبة المصريين في معرفة موعد الحلقة الخامسة من مسلسل أزمة منتصف العمر.

 

عرض الحلقة الخامسة من مسلسل أزمة منتصف العمر.

تعرض أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل أزمة منتصف العمر على منصة شاهد، وذلك يوم الأربعاء في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر، والساعة 12 بعد منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية أي مع بداية يوم الخميس.
 

مفاجأت وأحداث نارية شهدها مسلسل أزمة منتصف العمر مع عرض الحلقات الأولى من قصته المثيرة للجدل، والتي تتمحور حول الخيانة الزوجية، والعديد من المشاكل الأسرية التي تؤثر على الأبناء بشكل أو بآخر.

كما يناقش المسلسل عدد من المشاكل الاجتماعية منها مشكلة الإدمان، حيث استطاعت تلك القصص المختلفة جذب انتباه الجمهور مع عرض أول حلقة من العمل الدرامي.

 

مسلسل أزمة منتصف العمر

ويحمل مسلسل أزمة منتصف العمر العديد من الأحداث الغير متوقعة، لذا تصدر قاائمة المسلسلات الدرامية الجديدة التي تم عرضها مؤخرًا على الساحة.

يشارك في مسلسل أزمة منتصف العمر كلًا من الفنان كريم فهمي، وريهام عبدالغفور، رشدي الشامي، رنا رئيس، هند عبدالحليم، عمر السعيد، ركين سعد، وتأليف احمد عادل سلطان، وهو من إخراج كريم العدل.
 

تدور أحداث أزمة منتصف العمر حول فيروز ريهام عبد الغفور التي تزوجت من رجل أكبر منها في السن بسبب والدتها وتنجب منه فتاة وهي رنا رئيس، وخلال الأحداث تتزوج الفتاة من كريم فهمي الذي يكبرها في العمر أيضا وتبدأ تلاحظ فيروز كيف يتعامل زوج ابنتها معها.