عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

رسميا.. لجنة المنشطات تخطر أحمد فتوح وعبد الله جمعة بنتيجة عيناتهما

أحمد فتوح وعبد الله
أحمد فتوح وعبد الله جمعة

ظهرت نتيجة العينات التي حصلت عليها المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات من ثنائي الزمالك أحمد فتوح وعبد الله جمعة.

 


هاني حتحوت يكشف عن نتيجة عينات أحمد فتوح وعبد الله جمعة

 

كشف الإعلامي هاني حتحوت، اليوم، الثلاثاء، عن نتيجة عينات تحليل ثنائي فريق الزمالك أحمد فتوح وعبد الله جمعة، وفقا للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات.

وكتب هاني حتحوت عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أبلغتني بأنها أخطرت أحمد فتوح وعبد الله جمعة رسميًا بسلبية عيناتهما".

 


وشهدت المباريات الماضية لفريق الزمالك، استبعاد الثنائي أحمد فتوح وعبد الله جمعة، لأسباب فنية.

 

وأوضحت تقارير صحفية: " ان عينات فتوح وعبد الله جمعة جاءت سلبية تمامًا من أي مواد محظورة سواء منشطات أو مخدرات".

وأن: "اللاعبان لم يتعاطا أي شيء يوجب معاقبتهما أو إيقافهما".

وتابعت: "اللاعبان لم يكونا متهمين من الأساس، وإنما تحركت المنظمة بسبب التصريحات التي تُداولت إعلاميًا".

وأتمت: "من الصعب إخضاع كل عناصر المنظومة الرياضية لفحص المنشطات لأن تكلفة العينة الواحدة 9 آلاف جنيه ونصف، واتحاد الكرة مديون حاليًا للمنظمة بمبلغ 7 ملايين جنيه تقريبًا".

 

وتحدث رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عن موقف عبدالله جمعة وأحمد فتوح من تحاليل المنشطات التي أجريت خلال الفترة الماضية على اللاعبين.

وأكد رئيس الزمالك، مرتضى منصور أن عينات تحاليل عبدالله جمعة وأحمد فتوح لاعبي الفريق الأول بالنادي جاءت سلبية بعد ظهور النتيجة ووصولها من برشلونة.
 

 

وشهدت الفترة الماضية غياب فتوح عن المشاركة، وتحديدًا منذ الجولة الحادية عشرة بالدوري المصري، عندما لعب الزمالك ضد أسوان، في مواجهة انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، اتهم أحمد فتوح وزميله في الفريق عبد الله جمعة بتناول مواد محظورة، قبل أن يخرج رئيس الزمالك في الساعات الماضية ويؤكد سلبية تحاليل ثنائي الفريق بعد الفحوص التي خضع لها.

وشارك فتوح مع الزمالك خلال الموسم الحالي 2022-2023 في تسع مباريات في الدوري وثلاث مباريات في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، مُسهمًا بـ3 أهداف “سجّل هدفين، قدّم تمريرة حاسمة واحدة”.