عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أجري بدأ بـ 12 جنيه.. 10 تصريحات من عماد رشاد أشعلت السوشيال ميديا

الفنان عماد رشاد
الفنان عماد رشاد

 

أدلى الفنان عماد رشاد بعدد من التصريحات المثيرة على مدار الساعات الماضية جعلت اسمه يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل.

 

تصريحات عماد رشاد

وكشف الفنان عماد رشاد، العديد من الكواليس حول بداياته الفنية، والأجر الأول الذي حصل عليه، عندما بدأ حياته المهنية في الوسط الفني، خاصةً أنه مر بالعديد من المراحل حتى اكتسب الشهرة التي هو عليها حاليًا.
 

وقال عماد رشاد في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة قناة "الحياة"، عن بدايته: "أول سهرة تليفزيونية كانت مع الأستاذ محمد فاضل وأخدت فيها 12 جنيه، وأول ظهور لي في التمثيل كانوا أحصل على دور المثالى".
 

وحكى عماد رشاد موقفًا من كواليس تعاونه مع نور الشريف في "العطار والسبع بنات" وقال: "كان لى موقف لا أنساه خاصةً أن دوري عندما قرأته وكان دور رئيسى أمام نور الشريف وكان شرير فقولت للأستاذ محمد النقلي أنا هغير في الدور لأني مقدرش أقعد 30 حلقة أقرف نور الشريف الناس تقتلني في الشارع ده نور الشريف وهنعمله شرير ابن أمه في قالب كوميدي شوية".
 

وأشار عماد رشاد إلى أن تجربته مع الفوازير كانت رائعة وممتعة وأن النجمات نيللي وشريهان قامات فنية كبيرة، والمخرج الكبير فهمي عبدالحميد استفاد منه كثيًرا، مضيفًا أن نيللي تلقائية، لكن شريهان أكاديمية وتحب تنظيم أشغالها.
 

وأضاف عماد رشاد أنه من الأعمال المفضلة لديه مسلسل عائلة شلش مع صلاح ذو الفقار وليلي طاهر، ومسلسل العطار والسبع بنات مع القدير نور الشريف.
 

وقال الفنان عماد رشاد إنه لم يكن له أى دور فى ابتعاد ابنته ياسمين عن الفن، قائلا: كان المفروض إنها هتعمل فيلم "صعيدى فى الجامعة الأمريكية" فى الدور بتاع غادة عادل وخلاص اتفقت مع عائلة العدل على الدور وقبل التصوير بيومين رفضت، وقالت مش همثل وبتعمل الآن فى مجال الديكور، مشيراً إلى أن نديم ابنه يعمل فى أحد البنوك وبعيد عن الفن تمام". 

وأضاف عماد رشاد: "عندى 3 أحفاد أدهم ويوسف وهارون وأنا أقرب واحد ليهم فى العيلة، ومرتبط بيهم جدا، وبحاول أقلل من ارتباطى بيهم علشان لما ييجي موعد رحيلى ما يبقاش صعب عليهم، والكثير من الناس نصحونى بكده لأن أسرارهم معايا، وخايف عليهم من صدمتهم بعد رحيلى".

وأشار عماد رشاد إلى أن اللدغة عنده في الكلام ليست قبيحة وهى لدغة حركية وليست لدغة عيب خلقى، وقال: "عندما أنفعل بتطلع لأنى كنت بمدارس فرنسية وأثرت عليا في النطق، وعندما كنت فى امتحان معهد الفنون المسرحية كان الأستاذ فهمى الخولى الله يرحمه مجهز لى جملة مفيش فيها حرف راء، علشان أقولها امام اللجنة اللى بتمتحنى، وأعتقد حد بلغهم بهذا الأمر فقاموا بتغيير الجملة وفوجئت بجملة أخرى كلها راء "أمرنى اردش ألا ارتشد إلا برأى كرم"، وأخدت الجملة وقلتها بكل ثقة وقلت ليهم أيوه أنا عندى لدغة الراء لكن لا أنطقها ياء".

وأوضح عماد رشاد أنه نجح فى معهد السينما وقتها بقوله: "أعضاء اللجنة سألوني لو نجحت هنا هتختار إيه، قلت ليهم هختار معهد فنون مسرحية وابتسموا، وحسيت إنهم هينجحونى وخرجت قلت لزملائي أنا نجحت".
 

وكشف الفنان عماد رشاد، عن اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، مؤكدا أنه أصيب في حادثة، وأول من تواصل معه كان الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والفترة الأخيرة في حياته كانت صعبة جدا لاحساسه بالهزيمة من مرض السرطان، لأنه كان قوي ومفيش حاجة في الدنيا تهزمه، وكان عنده أمل إنه يشفى وقال لي قبل وفاته بيومين (يلا بقى احجز لي في جيم عندك علشان أنزل جسمي).
 

وأضاف رشاد: "الأطباء قالوا أنه سيصاب بنوبة عصبية شديدة قبل الوفاة ولازم اللي يتعامل معاه يبقى بحرص، وكنت أنا آخر واحد قبل خروج روحه لله وآخر اسم نطقه فاروق الفيشاوي كان اسمي وميل دماغه على كتفي وتوفي".