عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

حفلات مايا دياب في عيد الحب.. ومفاجأة حول أسعار التذاكر بالجنية المصري

مايا دياب
مايا دياب

 

تستعد الفنانة اللبنانية مايا دياب لإحياء حفلين غنائيين، احتفالا بعيد الحب الذي يوافق 14 فبراير الجاري.

 

حفلات مايا دياب في عيد الحب

يقام الحفل الأول في العاصمة اللبنانية بيروت، في 13 فبراير، ومن المقرر أن تقدّم خلاله باقة من أشهر أغنياتها، وتشاركها في الحفل فرقة "جيبسي كينغ"، أما الحفل الثاني، فسيقام في مدينة دبي الإماراتية، في 14 فبراير.

 

أسعار تذاكر حفلات مايا دياب في عيد الحب

وجاءت فئات تذاكر الحفل بين ثلاث أسعار، الأولى silver بـ 364.85 دولار أي يعادل 10،975 جنيه، والفئة الثانية Gold بـ 505.18 دولار أي يعادل 15،199 جنيه، أما الفئة الثالثة والأخيرة Platinum بـ 1،403.27 دولار أي يعادل 42،220 جنيه ألف، وذلك يشمل الطعام والمقبلات الباردة والساخنة.


وفي أحدث ظهور لها، خطفت النجمة اللبنانية مايا دياب الأنظار بإطلالة جريئة ومبهرة لناحية المكياج والإكسسوارات الغريبة التي ارتدتها.

ونشرت مايا صورها الفنية المميزة عبر "إنستحرام" وظهرت فيها بمكياج صارخ بألوان ترابية لامعة مع آيلاينر عريض على شكل فم السمكة، مع طلاء أظافر باللون البيج الغامق، وتم تحديد أطراف الأظافر باللون الأسود وأحمر شفاه نيود بنّي قوي.  

وأكملت مايا إطلالتها بمجموعة من الإكسسوارات المميزة والمختلفة والتي جاءت على شكل سلاسل حديدية تم تصميمها وتنسيقها بطريقة فنية لتأخذ شكل الخواتم والأقراط التي تزيّنت بها.

كانت مايا دياب طرحت أغنية "ديالي"، قبل 3 أشهر عبر قناتها الرسمية على موقع" يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان نسيم، وتوزيع هادي شرارة وصوفيان بوامرا، وتم تصوير الأغنية على طريقة الفيديو كليب.

وتستعد مايا دياب حاليا لطرح أغنية جديدة في عيد الحب في 14 فبراير الجاري، كما أنها أيضا تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية.

 

من هي مايا دياب؟

مايا دياب من مواليد 12 نوفمبر 1980 وهي مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس، وهي متزوجة من رجل الأعمال عباس ناصر ولديهما طفلة تدعى كاي.


درست مايا دياب الإعلام في الجامعة اللبنانية، واشتهرت مايا دياب من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، ثم انضمت إلى فرقة فور كاتس التي قررت الأنفصال عنها في عام 2010 لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، قررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا إلا أن المخرج توفي أثناء التحضير لتصوير الأغنية بسبب تعرضه لصعق كهربائي.

فازت مايا دياب بلقب أفضل مقدمة تلفزيونية عن برنامج هيك منغني عام 2012.