عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محافظ السويس يفتتح معرض أهلا رمضان بحي الأربعين

جانب من الحدث
جانب من الحدث

افتتح اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس معرض أهلاً رمضان صباح اليوم الاربعاء بمنطقة الإسعاف بميدان الاربعين بأسعار مخفضة لجميع السلع والمواد الغذائية و اللحوم و الدواجن و الخضروات و الفاكهة و مستلزمات رمضان لمنع إحتكار السلع وتوفير السلع الغذائية للمواطنين.

 

شارك في حفل الإفتتاح كل من الدكتورعبدالله رمضان نائب محافظ السويس ..وخالد سعداوى السكرتير العام للمحافظة ..ومعاونه العميد إيهاب سراج الدين .. والعقيد رامى سعد مدير عام مكتب المحافظ ..و محمد رشاد مديرعام مديرية التموين ..و محمد الملاح رئيس الغرفة التجارية وأعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية ومديرى الادارات بمديرية التموين و رؤساء الاحياء و مديرى المديريات .


كما شارك في الإفتتاح اللواء هشام الشيمى رئيس حى الاربعين والنائب أحمد خشانة رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس.. وكل من النواب حافظ شوشة وسيد عبده عضوا مجلس الشيوخ .. وجمال عبيد وسيد الكرماوى عضوا مجلس النواب.


واكد محافظ السويس أن المعرض يضم جميع السلع الغذائية ومستلزمات رمضان بهدف توفير السلع والمنتجات الغذائية وإحتياجات المواطنين من الفاكهة والخضراوات واللحوم والدواجن والبيض خلال شهر رمضان للمواطنين بأسعار مخفضة.. مشيراً من أن المحافظة قامت بالتنسيق مع الغرفة التجارية ومديرية التموين من أجل إفتتاح عدد من الشوادر لبيع اللحوم والدواجن والمواد الغذائية بأسعار مخفضة على مستوى الاحياء

 

وأكد المحافظ على إهتمام الدولة برفع المعاناة عن كاهل المواطن وذلك بتوفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين وبأسعار مخفضة .


كما شدد على ضرورة الإلتزام بالأسعار المخفضة للسلع وتوفيرها طوال شهر رمضان وتكثيف الحملات الرقابية على المحلات التجارية والأسواق للإلتزام بالأسعار المحددة . لافتاً أنه سيتم محاسبة التجار المستغلين ومن يتلاعب بالأسعار.. ووجه مديرية التموين والغرفة التجارية ومباحث التموين واللجان المشكلة بإستمرار الرقابة والمرور الدوري على المحلات والاسواق والشوادر للتأكد من ضبط الأسعار وتوافر جميع السلع الأساسية ..محذراً في الوقت ذاته التجار من عدم التلاعب بقوت الشعب والإلتزام بالأسعار المحددة.