عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

موعد وأسباب غلق لعبة Apex Legends Mobile

لعبة Apex Legends
لعبة Apex Legends Mobile

 

أعلنت شركة Respawn إغلاق لعبة Apex Legends Mobile، التي أطلقت في مايو 2022، وتمكنت من تحقيق نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا، بسبب تجربة اللعب الممتعة التي قدمتها.

 

لعبة Apex Legends Mobile

وصدمت Respawn، عشاق لعبة Apex Legends Mobile، بأنه سيتم إغلاق خوادم اللعبة من المتاجر والمواقع، بداية من 31 يناير الجاري، لكنها ستكون قابلة للعب لمدة 90 يومًا، بحيث يتم إغلاق اللعبة نهائيًا في 1 مايو 2023.

 

غلق لعبة Apex Legends Mobile

وأشارت الشركة، إلى أنه خلال هذه المدة، سيتمكن من يمتلك لعبة Apex Legends Mobile من اللجوء لها بسهولة، إذ يمكنهم صرف الـSyndicate Gold الخاصة بهم داخل اللعبة، وفي نفس الوقت أكدت الشركة، أنه سيتم إيقاف المشتريات داخل اللعبة أيضا، بداية من 31 يناير الجاري.

 

أسباب غلق لعبة Apex Legends Mobile

وتطرق مطور لعبة Apex Legends Mobile إلى الأسباب التي دفعت  شركة EA  لإغلاق العبة في مايو المقبل، أهم تلك الأسباب، أن اللعبة لم تحقق النجاح والأرباح المرجوة منها، وعلى الرغم أن اللعبة في بداياتها حققت نجاحًا كبيرًا، لكن الإقبال على قل بشدة، مما دفع الشركة لإصدار قرار بإغلاق اللعبة في مايو المقبل

وعبرت الشركة المنتجة للعبة عن حزنها لإغلاق اللعبة من على الهواتف المحمولة قائلة: بعد شهور من العمل مع شركائنا، اتخذنا قرارًا متبادلًا بإنهاء لعبتنا على الأجهزة المحمولة، وعلى الرغم من خيبة أملنا، إلا أننا فخورون بنسحة اللعبة التي أصدرناها، وممتنون لدعم المجتمع، وواثقون من أن هذا هو القرار الصحيح للاعبين، وأشارت الشركة، أن عمليات الشراء الخاصة باللعبة، سواء التي تَمت أو ستتم لن ترد إلى اللاعبين، بسبب أن اللعبة ستغلق

ووفقًا لببان مطور الللعبة، ستكون اللعبة Apex Legends Mobile متاحة للعب خلال الشهور المقبلة على الأجهزة المقبلة، وسيتم إيقافها في تمام الساعة الـ 7:00 بـ مايو المقبل، وعلى جانب أخر لن ؤثر إغلاق لعبة Apex Legends الخاصة بالموبيل على المحتوى الخاص بالعبة على الأجهزة المنزلية.

لعبة Apex Legends Mobile، هي من إنتاج شركة EA الأمريكية، وتلك الشركة ساهمت في إنتاج عددا من الإلعاب المميزة والتي تحظى بشهرة واسعة بين اللاعبين منها، FIFA، Plants vs Zombies 2، NBA LIVE Mobile Basketball، NBA LIVE Mobile Basketball، Peggle Blast، وغيرها من الألعاب المميزة.

وتم إطلاق لعبة Apex Legends Mobile في مايو الماضي، وبدأت اللعبة  تتهاوى مع مرور الوقت بسبب قلة المحتوى الجديد وإحجام اللاعبين عنها مع مرور الوقت وهو ما دفع فريق Respawn Entertainment إلى اتخاذ القرار الصعب وإغلاق اللعبة إلى الأبد.

من الواضح أن شركة EA تعاني قليلًا مع ألعاب الهواتف الذكية حيث انتشرت تقارير حول إلغاء العمل على لعبة Battlefield Mobile.