عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

اللهم اجعله من حفظة كتابك.. الونش مدافع الزمالك يرزق بمولود جديد

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

رزق محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم بمولود جديد حيث نشر اللاعب صورة له عبر حسابه ومعه المولود الجديد.

 

ونشر الونش صورة مع طفله عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" معلقاً عليها:" اللهم اجعله من حفظة كتابك، والدعاة لدينك، والمجاهدين في سبيلك، والمبلغين عن رسولك - صلى الله عليه وسلم".

 

 

الونش يعود للقاهرة الأسبوع المقبل

 

يعود محمود حمدى الونش، مدافع الزمالك، إلى القاهرة، الأسبوع المقبل، قادما من قطر تمهيدا لخوض المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلى قبل العودة للتدريبات الجماعية للفريق، حيث اقترب اللاعب من الشفاء 
ويتواصل الونش مع الدكتور محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي للزمالك لاطلاعه على كافة التفاصيل الخاصة ببرنامجه التأهيلي في قطر ومتابعة سير البرنامج 
ومن المتوقع أن تستمر المرحلة الأخيرة من برنامج التأهيل الخاص باللاعب لمدة شهر حتى يعود للتدريبات الجماعية.

 

الونش يهنئ محمد عبد المنعم

 

حرص محمود حمدى الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك على تهنئة محمد عبد المنعم لاعب الأهلى بعيد ميلاده بنشر صورة تجمعهما عبر "استورى إنستجرام".

واحتفل محمد عبد المنعم بعيد ميلاده رقم 24، حيث ولد عبد المنعم فى الأول من فبراير عام 1999، وبدأ مسيرته الكروية داخل جدران قطاع الناشئين بالنادى الأهلى، وبعد تصعيده إلى الفريق الأول، وأدرك عبد المنعم أن الحصول على فرصة أساسية فى دفاع الأهلى فى ظل وجود لاعبين مخضرمين، لن يكون أمراً سهلاً، لذلك فضل عبد المنعم الإعارة إلى سموحة لتتم إعارته فى موسم 2019 / 2020، ومع الفريق السكندرى بزغ نجمه وتألق، وشارك فى 33 مباراة وسجل خلالهم هدفين.

 

 

قام الجهاز الفنى للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بقيادة أسامة نبيه، بضم مخطط أحمال جديد إلى تدريبات الفريق اليوم الخميس، استعدادا لمباراة فاركو، المقرر لها يوم الإثنين المقبل، في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وعقد أسامة نبيه، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الخميس على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة.
وشهدت الجلسة حديث مطول بين المدير الفني واللاعبين حول أهمية مباراة فاركو في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وأكد نبيه في حديثه مع اللاعبين على ضرورة تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط مهما كانت الظروف.