عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الهزيمة الأولى.. موسيماني يسقط مع أهلي جدة برباعية أمام الأخدود

موسيماني
موسيماني

خسر نادي أهلي جدة الذي يقوده موسيماني مدرب الأهلي السابق من الأخدود بنتيجة 4 / 1 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن مباريات دوري يلو "الدرجة الثانية السعودي".

 

 

سجل أهداف الأخدود كل من عثمان باتو هدفان وحسين المصعبي وكاكا مينديز في الدقائق 46،55،61،88، فيما سجل هدف الأهلي الوحيد اللاعب باستوس كويسانجا في الدقيقة 34.

وهاجمت جماهير أهلي جدة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عقب انتهاء اللقاء خاصة وأن الهزيمة كانت ثقيلة على فريقهم، حيث طالبت الإدارة بالحديث معه عن بعض القرارات التي يتخذها خلال المباراة والتي تسببت في هزيمة الفريق اليوم برباعية حسبما عبرت الجماهير.

ولم يُهزم فريق أهلي جدة تحت قيادة موسيماني قبل مباراة الأخدود اليوم؛ حيث كان يخوض المباراة وفريقه متصدرًا لجدول ترتيب المسابقة برصيد 37 نقطة.

ورفع فريق الأخدود رصيده بهذا الفوز إلى النقطة 37 في صدارة دوري الدرجة الأولى، فيما تراجع الأهلي للمركز الرابع بفارق الأهداف عن فرق المقدمة الثلاثة.

 

تشكيل أهلي جدة لمواجهة الأخدود

 

حراسة المرمى: محمد الربيعي

خط الدفاع: علي مجرشي  – باستوس – فهد الحمد – إبراهيم الزبيدي

خط الوسط: اياد مدني – هشام فايق – رياض بودبوز

خط الهجوم: زياد الجهني – عبدالله المقرن – هيثم عسيري.

 

موسيماني يتحدث عن كأس العالم للأندية 

 

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي أهلي جدة والسابق الأهلي، أن منافسات كأس العالم للأندية، تعد هي البطولة الأفضل بالنسبة لأي مدرب، عن دوري أبطال إفريقيا.

وخلال نسختي كأس العالم للأندية 2020 و2021، ظهر الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق، بمستوى فني مميز، بعد وصوله مرتين على التوالي للمونديال، من خلال التتويج بلقبي دوري أبطال إفريقيا على حساب الزمالك ثم كايزر تشيفز، وحصد البرونزية مرتين.

وسئل موسيماني في حديثه مع شبكة "CNN Sport.s" عما إذا كان الأفضل بالنسبة له، بطولة دوري الأبطال أم كأس العالم للأندية، قال الجنوب إفريقي: "بطولة كأس العالم للأندية، تعد قمة أي مدرب للأندية".

وأضاف موسيماني: "، قد يقول البعض إن مسابقة دوري أبطال إفريقيا الأفضل، ولكن دوري الأبطال هو من يقودك إلى كأس العالم للأندية ".