عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كلمتين وبس للراحل فؤاد المهندس وعمرو الليثي يتناول موضوع "اهدار المال الخاص"

نيوز 24

تناولت حلقة اليوم الاحد من البرنامج الإذاعي الشهير « كلمتين وبس»، بشبكة البرنامج العام، والتي جاءت تحت عنوان "اهدار المال الخاص" و أثره على المجتمع .

ويقول عمرو الليثى بنسمع كلام كتير و كبير عن اهدار المال الخاص ، الاهدار كلمة كبيرة و المال العام كلمه اكبر و اخطر ، لكن ايه رايكم فى اهدار المال الخاص و التفريط فى المال القليل اللى بيمشي حال الناس و اهدار بعض الناس فى الخير اللى بعته ربنا ليهم بقلة الوعى و انعدام الخبرة و عدم التفكير السليم، ليعقب الفنان الراحل فؤاد المهندس اوحش حاجة فى الدنيا ان الانسان يفترى ، يفترى على صحته او على فلوسه او النعمة اللى ربنا اعطاها ليه و الافترا اخرته سيئة جدا  .

برنامج «كلمتين وبس»، حكايات عصرية من الحياة اليومية يقدمها الدكتور عمرو الليثي عن رائعة أستاذ الكوميديا فؤاد المهندس، في قالب جديد يجمع بين الفنان الكبير فؤاد المهندس والإعلامي عمرو الليثي في حوار ودويتو إذاعي شيق بين الماضي والحاضر، يدور حول مشاكل وهموم المجتمع المصري زمان وما يجري الآن .

البرنامج في صورته العصرية يكتبه الكاتب الصحفي محمد الشبه ويخرجه تامر حسني ويذاع على شبكة البرنامج العام في نفس توقيت إذاعته الذي اعتاد عليه ملايين المستمعين لسنوات طويلة .
 


ويذاع البرنامج من الأحد إلى الخميس الساعة 7:55 صباحا على إذاعة البرنامج العام.