عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الإصابة تهدد مشاركة مدافع الزمالك أمام فاركو فى الدوري

نادي الزمالك
نادي الزمالك

كشفت تقارير من داخل نادي الزمالك عن تعرض محمد عبد الغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم لإصابة بشد في العضلة الأمامية ، مما يهدد مشاركته مع الأبيض في لقاء فاركو المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأكد عضو بالجهاز الفني للفريق الأبيض أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات المقبلة استعدادا للقاء شباب بلوزداد الجزائري المقرر له يوم الجمعة المقبل في الجولة الأولى لمباريات دور الم.

 

وينتظم اليوم الأحد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في معسكر مغلق بالإسكندرية استعدادا للقاء فاركو المقرر له غدا الإثنين باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويسعى كل فريق إلى تحقيق الانتصار الثاني على التوالي، حيث فاز الزمالك على فيوتشر في المباراة الماضية بنتيجة 2/1، ليرفع بذلك رصيده إلى النقطة 29 في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري الممتاز 2022/2023.

 

فيما انتصر فريق فاركو على فريق المصري البورسعيدي بنتيجة 2/1 أيضًا، ليصل بهذه النتيجة إلى المركز الـ12 برصيد 16 نقطة من أصل 16 مباراة لعبها الفريق خلال هذا الموسم.

 

وستشهد المباراة قيادة البرتغالي  فيريرا لفريق الزمالك من جديد، وذلك بعد عودته إلى صفوف القلعة البيضاء الأسبوع الماضي، وقيادته تدريبات الفريق أمس السبت، وذلك في محاولة لتحقيق لقب الدوري لثالث مرة مع الزمالك، بعد تحقيقه اللقب الأول موسم 2014/2015، واللقب الثاني الموسم الماضي 2022-2021.

 

 

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد فاركو في الدوري المصري

 

يستعد الزمالك لمواجهة فاركو فى الخامسة مساء غد، الاثنين، باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فاركو في الدوري المصري

 

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك وفاركو بالدوري المصري فى وجود استوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

مواعيد مباريات الزمالك في فبراير

 

فاركو & الزمالك..6 فبراير بالدوري

شباب بلوزداد الجزائري و الزمالك..10 فبراير بدوري الأبطال

سموحة والزمالك..14 فبراير بالدوري

المريخ السوداني والزمالك..17 فبراير بدوري الأبطال

الزمالك و سيراميكا..20 فبراير بالدوري

الترجى التونسى والزمالك..25 فبراير بدوري الأبطال