عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

صدمة لجماهير الزمالك.. نجم الفريق يقترب من الرحيل على طريقة إمام عاشور

الزمالك
الزمالك

أكد الإعلامي محمد شبانة أن هناك نجم جديد يقترب من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك بعد إمام عاشور، والذي رحل خلال فترة الانتقالات الشتوية.


أحمد فتوح يقترب من الرحيل عن الزمالك

 

وتحدث شبانة خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامجه "بوكس تو بوكس" حيث قال: "الزمالك يشتغل على إيجاد حل لأزمة أحمد فتوح خلال الوقت الحالي".

وأضاف: "جميع المسؤولين بالإضافة إلى اللاعب يحاولون تخطوا الأزمة، وهناك حديث يشير إلى أن فتوح مصمم على الرحيل بنهاية الموسم".

وأتم: "المسؤولية كبيرة على إسماعيل يوسف لإقناع اللاعب بالرحيل في ظل رحيل إمام عاشور عن الفريق".

 


أحمد فتوح يخطط للرحيل عن الزمالك

 

أكد الإعلامي أحمد جمال، أن أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق الزمالك، يجهز عروض احتراف خارجية، للرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، فى نهاية الموسم الجاري.


وقال أحمد جمال فى برنامجه "كلام فى الكورة" المذاع على قناة "الحدث اليوم": "اللاعب يرغب فى الرحيل بعد أزماته مع رئيس نادي الزمالك فى الفترة الماضية، حيث أبلغ وكيله بالبحث عن عروض احتراف مناسبة".

وأضاف: "الموسم الحالي سيكون الأخير لفتوح مع نادي الزمالك، وأنه لا يريد الاستمرار داخل القلعة البيضاء خاصة فى وجود مرتضى منصور بعد أبلغ اللاعب المقربين منه بذلك".

 

 

وكشفت التقارير، أن الموسم الحالي سيكون الأخير لأحمد فتوح مع نادي الزمالك، وأنه لا يريد الاستمرار داخل القلعة البيضاء، كان فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الاول قد عقد جلسة مع اللاعب وطالبه بنسيان المرحلة الماضية والتركيز في المباريات المقبلة لحين تلقيه عرضا مناسبا يمكنه من الرحيل عن القلعة البيضاء.

ويرغب أحمد فتوح في الرحيل بعد أزماته مع رئيس نادي الزمالك في الفترة الماضية، حيث أبلغ وكيله بالبحث عن عروض احتراف مناسبة.


وعاد أحمد فتوح، للمشاركة في المباريات الزمالك أمام فاركو بعد غياب الفترة الماضية بسبب الأزمة التي أثيرت عن تلقيه منشطات تمكنه من اللعب، وهو ما نفاه اللاعب أكثر من مرة على حسابه الشخصي "تويتر"، ولم يظهر اللاعب بالمستوى الفني المتميز خلال اللقاء الذي خسره الأبيض بثلاثية مقابل لاشئ.