عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

مستقبل وطن بالسويس يناقش عدد من الموضوعات لخدمة الأهالي

جانب من الحدث
جانب من الحدث

عقدت الأمانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس الإجتماع الشهرى لهيئة المكتب برئاسة النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس - الأمين العام للحزب بالمحافظة وبحضور نواب السويس عن الحزب النائب حافظ شوشة، والنائب سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ وقيادات الحزب، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات الهامة لخدمة أهالي السويس .
 

وفي اللقاء أكد " خشانة " أن الحزب سوف يشهد العديد من الأنشطة خلال الفترة المقبلة فى عدد من المجالات في مقدمتها الندوات التثقيفية، والقوافل الطبية، وطالب أعضاء الحزب بضرورة التكاثف والتلاحم داخل الحزب للعمل على تلبية طموحات وتطلعات أهالى السويس، كما أكد على ضرورة المتابعة المستمرة لجميع أعضاء الحزب وأمناء الأقسام للعمل على وضع خطة عمل لجميع الفعاليات داخل أماكن الأقسام.


لافتاً أن معيار الكفاءة وبذل الجهد هى أساس العمل بالحزب خلال الفترة المقبلة فى ظل السعى بقوة لخدمة أهالى السويس، و قال إن الإلتزام الحزبى يؤدى إلى مزيد من النجاح ويجب البحث عن حلول لمشاكل المواطنين وعمل لقاءات وإجتماعات متواصلة بالحزب من أجل حل العديد من المشاكل وتخفيف الضغط على كاهل المواطنين، خاصة وأن الحزب هو البيت السياسى الخدمى وهذا ما يتطلب ضرورة إستثمار الفكر والكوادر السياسية داخل الحزب.
 

وأعلن رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس عن مقترح بعمل معرض للسلع الغذائية بأسعار التكلفة بجوار الحزب لمدة ٤٥ يوما برئاسة أمين الشاطر .

بينما طالب أبو الوفا بشير بزيادة الدور الرقابى على التجار للتصدى للإرتفاع الرهيب في الأسعار، كما طالب بعمل إجتماع عاجل للأمناء المساعدين مع أمناء الأقسام بحضور النواب لمناقشة آلية العمل، وأشاد بخطوة دعم الحزب لنادى منتخب السويس من خلال الطلب المقدم من النائب أحمد خشانة الي الدكتورأشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، كما طالب بضرورة عمل منافذ للبيع بكل أقسام المحافظة.
 

وقال مجدى حسين يجب استثمار وجود نواب بالحزب للعمل على حل مشاكل المواطنين، ويجب على أعضاء الحزب حصر المشاكل وعرضها على النواب فوراً .


وعقب " خشانة " قائلا " أن الفكر في العمل الحزبي خلال الفترة المقبلة هو وضع الحلول لمشاكل المواطنين والسعي لحلها، كما يجب إستثمار فكر كل عضو بالحزب لخدمة المجتمع السويسى الذى لديه طلبات تحتاج إلى مساندة ودعم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وعبر عن سعادتة بهذه الأفكار والمقترحات التي تسعي لعمل حراك في المجتمع السويسي .


وقال أسامة على الدين أن هناك دور للحزب فى الشارع السويسى مطالباً بضرورة زيادة الرقابة على الأسواق.


وأكد النائب سيد عبده أن هناك فكرة وهى تشجيع التجار الذين يراعون المواطنين وعمل تسليط الضوء عليه حتى يكون قدوة لغيره.

ومن جانبه أعرب النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ عن سعادته بحضورة اللقاء ومناقشة الأفكار والمقترحات المتميزة من جانب كوادر حزبية على قدر المسؤولي .مؤكداً أن التكاتف والتلاحم هو أحد الأدوات الفعالة لخدمة أهالى السويس.


وتحدث عدد من الأعضاء عن أزمة إرتفاع أسعار اللحوم، والثروة السمكية، وزيادة أسعار بعض الأدوية، وزيادة الرقابة علي التجار الجشعين، لافتين أنة جاري إعداد عدد من الملفات الأن لعرضها على نواب الحزب .