عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

هل ما زال حيا؟.. حقيقة وفاة ياسين جنكيز في زلزال تركيا

ياسين جنكيز
ياسين جنكيز


 

زلزال مدمر ضرب تركيا، وتسبب في انهيار الطرق وهدم المنازل وتشريد الآلاف من المواطنين في الشوارع، كما خلف آلاف القتلى والضحايا، من بينهم مشاهير ونجوم الكرة، حتى انتشرت في الساعات الأخيرة، تساؤلات عدة بشأن حقيقة وفاة ياسين جنكيز، أحد صانعي المحتوى على «تيك توك»، الذي اشتهر بمقاطع الفيديو الطريفة، التي يعتمد فيها على طبيعة جسده الممتلئ.

حقيقة وفاة ياسين جنكيز، كشفتها مجلة «webboh» التركية، مُعلقة أنّه لا صحة لما تم تداوله بشأن وفاة نجم التيك توك التركي، مؤكدة: «جنكيز على قيد الحياة وبصحة جيدة، حتى أنه نشر على قناته على وسائل التواصل الاجتماعي، ما ينفي صحة هذه التكهنات».

وكان جنكيز، قد نشر عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام»، منشورًا ينعي خلاله ضحايا زلزال تركيا المدمر، قائلًا: «لأولئك الذين فقدوا أرواحهم في الزلزال، الذي كان مركزه كهرمان مرعش، وشعرت به عديد من المدن، أتمنى من الله الرحمة للضحايا والشفاء العاجل للمصابين».

وقبل ساعات قليلة، كتب ياسين جنكيز، عبر خاصية «استوري» على «إنستجرام»: «لقد ظللنا في الشوارع لساعات طويلة، منذ وقوع الزلزال، وهناك المئات من المشردين في الساحات، والبعض يختبئ في السيارات وأحيانًا، ينامون في الخارج، ونحن نحتاج إلى الطعام والتدفئة، لأنّ الجو بارد جدًا، فهناك أكثر من 600 شخص وبعضهم من كبار السن والأطفال، ولم تأت لنا حتى الآن، أي مساعدات بأي شكل ونحن في موقف صعب».