عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب إفريقيا.. رابطة الأندية ترفض طلب الزمالك وفيوتشر

الزمالك وفيوتشر
الزمالك وفيوتشر

رفضت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، الطلب المقدم من ناديي الزمالك وفيوتشر بتأجيل مبارياتهم في الدوري المصري، بسبب ارتباط الثنائي بالمشاركات الأفريقية.

 

رابطة الأندية ترفض طلبات الزمالك وفيوتشر بتأجيل مبارياتهم في الدوري

 

طلب نادى الزمالك تأجيل مباراته أمام سموحة المقرر لها ١٣ فبراير الجارى وهو ما تم رفضه من قبل رابطة الأندية فى ظل رغبتها فى إنهاء الدورى فى منتصف شهر يوليو على أقصى تقدير وانتظام المسابقة تدريجيا بناء على رغبة الجميع سواء الرابطة أو الأندية.

أكد مسئولو رابطة الأندية أن ضغط المباريات على الأندية الأفريقية الأربعة، وهم الأهلى والزمالك المشاركين فى دورى الأبطال وفيوتشر وبيراميدز المشاركين فى الكونفدرالية، أمر طبيعي ومتعارف عليه قبل بداية الموسم.

 

الزمالك يستضيف فريق شباب بلوزداد

 

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، لمواجهة نظيره شباب بلوزداد بطل الجزائر، في السادسة مساء غد الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات.
وطلبت إدارة النادي الأبيض تأجيل مباراة سموحة، بسبب ضيق الوقت بعد مواجهة بطل الجزائر، وقبل السفر إلى ليبيا لخوض مباراة المريخ السوداني المحدد لها الجمعة الموافق 17 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

فيوتشر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة كارا التوجولي

 

يواصل الفريق الكروي الاول بنادى فيوتشر، بقيادة على ماهر، المدير الفنى للفريق، تدريباته في توجو، بعد أن وصلت البعثة صباح أمس إلى توجو، استعدادا لمواجهة فريق أسكو دي كارا التوجولي، في مستهل مشوار الفريقين بدور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

ومن المنتظر أن يواجه فيوتشر نظيره بطل توجو يوم الاحد المقبل، بعدما غادرت البعثة مباشرة إلى توجو عقب مواجهة البنك الاهلي وتحقيق الفوز على البنك الاهلي بثلاثية نظيفة، عن طريق مروان محسن وباسم على ومحمد فاروق .

وخاض فيوتشر 6 مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل التأهل لمرحلة دور المجموعات، حيث فاز فيوتشر في 3 مباريات وتعادل في مثلها وسجل لاعبو فيوتشر 9 أهداف واستقبلت شباكهم هدفين فقط، وذلك في أول ظهور أفريقي للفريق.