عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط.. الموعد والرابط

أرشيفية
أرشيفية

 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط من الموضوعات التي شغلت الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات الحالية بعد اقتراب موعد إعلانها.
 

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 

وتزايدت عمليات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الحالية عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط وذلك لمعرفة موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط ورابط الحصول عليها.
 

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 

وقالت تقارير إن نتيجة الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الأول للصف الثالث الإعدادي يتم حاليا مراجعتها بعد الانتهاء من أعمال التصحيح  تمهيدا لعرضها علي اللواء عصام سعد محافظ أسيوط واعتمادها رسميا خلال الساعات المقبلة.
 

وأشارت التقارير إلى أن سبب تأخر إعلان النتيجة للتمهل والتأني في عملية التصحيح والرصد حتى يحصل كل طالب على درجاته كاملة في ظل الأعداد الكبيرة للطلاب التي تصل إلى 80 ألف طالب.

 

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 

ومن المقرر إعلان  نتيجة الشهادة الاعدادية بعد اعتمادها من قبل المحافظ رسميا خلال الساعات المقبلة ومن ثم إتاحة الاستعلام عنها برقم الجلوس من خلال الموقع الرسمي لمحافظة أسيوط من هنا ثم الحصول على النتيجة بالاسم في اليوم التالي لإعلان النتيجة من الإدارة التعليمية أو المدرسة التابع لها الطالب دون تحمل أي أعباء. 

 

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 

كما يمكن متابعة نتيجه الشهادة الاعدادية في محافظة أسيوط عبر موقع وزارة التربية والتعليم هنا.
 

توزيع درجات الشهادة الإعدادية – الترم الأول

 

جاء توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي الترم الأول كما يلي:

اللغة العربية 40 درجة، اللغة الإنجليزية 30 درجة، الدراسات الإجتماعية 20 درجة، الرياضيات 30 درجة، العلوم 20 درجة، والمجموع الكلي 140 درجة.

 

توزيع درجات الصف الثالث الإعدادي 2023 فى نهاية العام

 

جاء توزيع درجات الشهادة الإعدادية نهاية العام كما يلي:

اللغة العربية 80 درجة، اللغة الإنجليزية 60 درجة، الدراسات الإجتماعية 40 درجة، الرياضيات 60 درجة، العلوم 40 درجة، والمجموع الكلي 280 درجة.

المواد التى لا تضاف للمجموع فى الترم الثاني: التربية الدينية 40 درجة، التربية الفنية 20، الحاسب الآلي 20 درجة.

 

وكانت قد بدأت أول أيام الإجازة الرسمية لنصف العام لطلاب المدارس لجميع طلاب صفوف النقل في المدارس الرسمية والرسمية لغات، والخاصة، والخاصة لغات، السبت الماضي وتستمر حتى يوم 9 فبراير 2023.