عاجل
السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بسبب رونالدو.. ميسي على طاولة الهلال السعودي في مونديال الأندية

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

ظهر نجم باريس سان جيرمان، الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، على طاولة نادي الهلال السعودي، قبل 24 ساعة من مباراة الأخير ضد ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية.

 

ميسي على طاولة الهلال السعودي

وانتشرت بعض الأخبار خلال الفترة الماضية، التي تؤكد على أن نادي الهلال يكثف محاولاته من أجل التعاقد مع ميسي، الذي ينتهي عقده مع الفريق الباريسي بنهاية الموسم الحالي.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة الهلال والريال، علق المدير الفني لنادي الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، على إمكانية ضم فريقه لمواطنه ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال دياز: "كرة القدم السعودية تكبر بشكل ملحوظ، ولدينا القدرة على جلب أفضل اللاعبين العالميين مثل كريستيانو رونالدو".

وعن فرص تعاقد الهلال مع ميسي، قال دياز: "علينا الآن أن ننتظر لنرى ماذا سيحدث في المستقبل".

وتحلم جماهير الهلال باستقدام ميسي ردا على قيام الغريم التاريخي النصر بضم رونالدو نهاية العام الماضي.

 

وأعلن نادي باريس سان جيرمان تفاصيل إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، ومدة غيابه.

ونشر باريس سان جيرمان بيانا مقتضبا اليوم الجمعة أكد فيه أن ميسي تعرض لإصابة في أوتار الركبة، في المواجهة الماضية التي خسرها الفريق (1-2) أمام أولمبيك مارسيليا في كأس فرنسا.
وأشار باريس إلى أن ليو صاحب الـ35 عاما سيغيب لمدة 48 ساعة، ومن المقرر عودته للتدريبات يوم الإثنين المقبل.وبهذا لن يتمكن ميسي من المشاركة مع باريس سان جيرمان أمام موناكو، السبت، في الجولة الـ23 من الدوري الفرنسي.من ناحية أخرى سيتعافى النجم الأرجنتيني المخضرم قبل مواجهة بايرن ميونخ، في ذهاب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم 14 فبراير.