عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كأس العالم للأندية.. فلامنجو ينتزع البرونزية بعد الفوز على الأهلي

الأهلي ضد فلامنجو
الأهلي ضد فلامنجو

حصل فريق فلامنجو على المركز الثالث بعد الفوز على الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب طنجة، لتحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

 


أحداث مباراة الأهلي ضد فلامنجو

 


ومع بداية المباراة، وفي الدقيقة الخامسة، كان هناك تمريرة من أحمد عبد القادر، باتجاه محمد شريف داخل منطقة الجزاء، لكنها وصلت إلى يد حارس مرمى فلامنجو بسهولة.

وفي الدقيقة السابعة من عمر اللقاء، تم عرقلة مهاجم فلامنجو البرازيلي، داخل منطقة جزاء الأهلي من قبل علي معلول، وعاد الحكم إلى اللقاء إلى تقنية الفيديو، وتم احتساب ركلة جزاء.

وجاء الهدف الأول وذلك من خلال تصويبة من باربوسا من على علامة الجزاء بالقدم اليسرى على يسار محمد الشناوي حارس الأهلي لتسكن الشباك.

ومن خلال كرة عرضية، في الدقيقة "17"، إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق فلامنجو من الطرف الأيسر شتتها ياسر إبراهيم بنجاح خارج الملعب.

وفي الدقيقة "26"، هجوم مرتد رائع لصالح فلامنجو ومن ثم عرضية رائعة من يمين منطقة الجزاء على رأس بيدرو، ليسدد كرة تصدى لها حارس الأهلي لتصل إلى جابريل باربوسا من داخل منطقة الستة ياردة لكنها مرت أعلى العارضة.


ونجح أحمد عبد القادر، في تسجيل هدف التعادل للنادي الأهلي، في الدقيقة "38" من عمر اللقاء، من خلال تسديدة رأسية قوية في المرمى بعدما تلقى عرضية من علي معلول.

ومن خلال كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق الأهلي عن طريق خالد عبد الفتاح قابلها محمد شريف بتسديدة مرت بعيدة عن مرمى فلامنجو البرازيلي.

ودخل النادي الأهلي الشوط الثاني من المباراة، بالضغط المكثف على مرمة فلامنجو، من أجل تسجيل الهدف الثاني والتقدم في نتيجة المباراة.

وحصل النادي الأهلي على ركلة الجزاء، في الدقيقة "55" من عمر المباراة، وعندما سددها علي معلول، تصدى لها الحارس.
ومع الدقيقة "59" من عمر اللقاء، نجح أحمد عبد القادر، في تسجيل هدف عالمي ثاني له ولفريقه في مرمى فلامنجو، وذلك بعدما نجح مرواغة المدافعين بطريقة عالمية وتسديد الكرة في المرمى.
وأهدر بيرسي تاو، لاعب الأهلي، فرصة تسجيل الهدف الثالث في مرمى فلامنجو، وذلك بعدما سدد الكرة أعلى من المرمى وذلك بعدما تلقى تمريرة سحرية من أحمد عبد القادر.

وتعرض خالد عبد الفتاح، مدافع النادي الأهلي إلى الطرد، في الدقيقة "68" من عمر اللقاء، وذلك بعدما عرقل مهاجم فلامنجو داخل منطقة جزاء الأهلي.
وفي الدقيقة "73" من عمر المباراة، أهدر محمد شريف، فرصة تسجيل الهدف الثالث في مرمى فلامنجو، وذلك بعدما انفرد بالحارس، وسدد الكرة بين أقدام الحارس.
وسجل بيدرو، لاعب نادي فلامنجو، الهدف الثاني والتعادل لفريقه في مرمى الأهلي، وذلك بعدما استغل خطأ محمد الشناوي وخط دفاع الأهلي، وسدد الكرة في المرمى، بالدقيقة "77".
وفي الدقيقة "84" من عمر اللقاء، أضاف جابرييل باربوسا، الهدف الثالث لفريقه في مرمى الأهلي، من خلال ركلة جزاء التي حصل عليها الفريق البرازيلي بعدما تم عرقلة المهاجم داخل منطقة جزاء الأحمر.

ونجح فريق فلامنجو، في تسجيل الهدف الرابع عن طريق بيدرو، في الدقيقة "90"، وذلك بعدما استغل خطأ أليو ديانج، ليسدد الكرة في المرمى.