عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

التحقيق في تعرض المطرب محمد فؤاد للنصب بـ 12 مليون جنيه

مطرب محمد فؤاد
مطرب محمد فؤاد

تعرض المطرب محمد فؤاد، لواقعة نصب واحتيال من قبل عدد من الأشخاص، والذين استولوا على مبلغ مالي منه قدره 12 مليون جنيه، بعدما أوهموه بـ تكوين وإنشاء شركة عقارية، لذلك حرر فؤاد على الفور محضرا في قسم شرطة الشروق ضدهم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم.

المطرب محمد فؤاد يتعرض للنصب في 12 مليون جنيه

وتعود تفاصيل الواقعة إلى شهر مايو الماضي 2022، عندما اتهم المطرب محمد فؤاد، مجموعة من الأشخاص أنهم مارسوا أعمال النصب والاحتيال وأوهموه بـ تكوين شركة عقارية، يكون له نسبة بها، فـ استولوا على مبلغ مالي منه قدره 12 مليون جنيه.

 

وكان محمد فؤاد قد اتفق مع مجموعة من الأشخاص على تكوين شركة عقارية، وكان من المفترض أن يتحصل الفنان على نسبة من أرباح هذه الشركة شهريًا أو كل 3 أشهر.

وماطل المتهمون المطرب محمد فؤاد في حصوله على نسبة الأرباح المتفق عليها، بحجة أنه لم يتم جمع المبلغ المتفق عليه، لذلك فـ قرر فؤاد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هؤلاء الأشخاص، وبالتحديد في يوم 17 من شهر يناير الماضي 2023، وحرر محضر ضدهم يحمل رقم 19426 في قسم شرطة الشروق.

واتهم المطرب محمد فؤاد مجموعة من الأشخاص أنهم ماطلوه في الحصول على نسبة الأرباح الخاصة به نظيره مشاركته لهم في تكوين شركة عقارية، وحصولهم منه على مبلغ قدره 12 مليون جنيه.

وفي السياق ذاته، أمرت جهات التحقيق في القاهرة، استعجال التحريات في واقعة دعوى الفنان محمد فؤاد ضد كل من: م.م، وأ.هـ، هـ.م، وأ.ن