عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أسامة نبيه ينفي إصابته بذبحة صدرية بعد تصريحات مرتضي منصور

أسامة نبيه
أسامة نبيه

نفت تقارير صحفية إصابة أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بذبحة صدرية خلال الساعات الماضية كما قال المستشار مرتضى منصور رئيس النادي.

 

حقيقة إصابة أسامة نبيه

 

حقيقة الأنباء ترددت بشأن إصابة أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بوعكة صحية في الساعات القليلة الماضية.

 

وأكد التقارير في أنه لا أساس من الصحة لما تردد حول تعرض أسامة نبيه لوعكة صحية، مضيفا أن المدرب العام تواجد في التدريب الختامي للفريق اليوم على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء المقبل أمام سموحة في الدوري.

 


أسامه نبيه أبلغ مرتضى منصور بالرحيل عن الجهاز الفني

 

ويذكر أن أسامة نبيه المدرب العام لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أبلغ المستشار مرتضى منصور رئيس النادي، برغبته في الرحيل عن الجهاز الفني، إذ يرفض البقاء ضمن جهاز البرتغالي فيريرا.

 

وفى نفس السياق، اقترح البعض داخل مجلس الإدارة التعاقد مع مدرب عام مصري، ومن ضمن الأسماء المرشحة خالد جلال، وكذلك مساعدين أجانب للتواجد في جهاز فيريرا خلال الفترة المقبلة، إلا أن الجميع في انتظار اتخاذ القرار النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

واستقر فيه المجلس على دعم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني، بعد الخسارة من شباب بلوزداد الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا، واستمراره مع الفريق حتى نهاية عقده.

 


هانى حتحوت عن مصير أسامة نبيه

 

أسامة نبيه الذي كثُرت الأقاويل عنه بالأمس، ما بين رحيل عن الجهاز الفنى والاستمرار فى الجهاز الفنى، أو الرحيل بعد مباراة سموحه، ومحدش عارف حاجة.

أكد هانى حتحوت ان أسامة نبيه أبلغ الادارة بضرورة الرحيل عن الفريق فى الفترة القادمة، وهذا الرحيل ليس له علاقة بالبرتغالى فيريرا.

أسامة نبيه لم يحضر الى مقر النادى بسبب أن ماسورة مياه ضربت فى منزله، ولما اتسأل عن اللى جاى والفترة القادمة من وجهة نظره قال مش عارف ايه اللى جاى.

وعن ما حدث من فيريرا مع اللاعبين عقب مباراة شباب بلوزداد بالأمس قال هانى حتحوت :

فيريرا عنف اللاعبين بشدة عقب اللقاء، مؤكداً لهم انهم لم يقوموا بتنفيذ تعليماته، وأن هناك حالة استهتار، ودا عكس ما قاله فى المؤتمر.