عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

عزيز الهانش.. أغرب الإطلالات في حفل بريت 2023

سام سميث عزيز الهانش
سام سميث "عزيز الهانش"

آثار المغني البريطاني الشهير سام سميث الجدل على السوشيال ميديا وتعرض للعديد من الانتقادات بعد ظهوره بإطلالة  "عزيز الهانش" ، في حفل BRIT AWards  "بريت 2023" بدورته الـ 43.

 

سام سميث يثير الجدل في حفل BRIT

 

وظهر سام سميث بزي منفوخ من اللاتكس باللون الأسود، وذلك خلال ظهوره بحفل توزيع جوائز BRIT، وتعرض سام سميث لانتقادات كبيرة من قبل الجمهور بسبب تلك الإطلالة الغريبة.

 

 

 

أغرب الإطلالات في حفل بريت 2023

 

حظي النجم هاري ستايلز باهتمام الجميع على خشبة المسرح في جوائز بريت لهذا العام 2023، لكنه لفت الأنظار عندما مر على السجادة الحمراء وظهر ببدلة مخملية مصممة خصيصًا من قبل نينا ريتشي مع صدرية كبيرة من الأزهار، لكن لم يكن المغني البريطاني الذي نال أربع جوائز بما في ذلك ألبوم العام هو الوحيد الذي لفت انتباه الكاميرات.


يجب أن تذهب جائزة العرض النهائي إلى سام سميث الذي احتل عناوين الصحف بفضل مظهر سميث المنحوت من اللاتكس من قبل مصمم الملابس الرجالية المولود في ولاية كيرالا هاري، وهذا ليس غريبا على سام لأنه دائما ما يثير الجدل، مؤخرا كان له تصريح غريب سام سميث: "عندما كنت أتجول في لندن أحدهم بصق في وجهي بسبب مظهري".

 


كانت مضيفة Love Island مايا جاما من بين أوائل الواصلين مرتدية فستانًا أسود بدون حمالات من Schiaparelli مع تطريزات بالخرز، كما اختارت الممثلة المكسيكية الأمريكية سلمى حايك اللون الأسود الرياضي حيث صممت فستانًا جلديًا كاملً وشبكيا من اللاتكس والذي أبرز تفاصيل جسدها بوضوح، كما اختارت المغنية Ellie Goulding مظهرًا أسود مثيرًا مرتدية مشدًا أسود غير لامع مع بنطلون من الجلد و بخصر عال.

 

أما الممثلة ليزو اختارت فستان روبرت وون المعدني الداكن بكشكشة ذهبية على طوله، واختارت نجمة Little Mix Leigh-Anne Pinnock ألوانًا أكثر جرأة، حيث ارتدت ثوبًا من ألبيرتا فيريتي برقبة متدلية، أما المغنية الأمريكية شانيا توين التي قدمت جائزة في الحفل فستانًا أصفر بطول الأرض من مجموعة الأزياء الجاهزة 2023 من إيف سان لوران.

 

ارتدت المغنية كاميل مظهرًا حريريًا باللون الفيروزي وهي تحتضن طفلها الذي لم يولد بعد بقفازات متطابقة، بينما اتجهت النجمة السابقة لوف آيلاند مونتانا براون إلى ملابس الأمومة بفستان ملفوف أنيق من Lurelly بفتحة للنتوء.

 

 


هاري ستايلز فنان 2023 في حفلة جوائز بريت الموسيقية

 


حصل نجم البوب البريطاني هاري ستايلز السبت 11 فبراير 2023 في لندن على جائزة أفضل فنان لهذا العام في حفلة توزيع جوائز "بريت" الموسيقية البريطانية، بعد أسبوع على فوزه بجائزة "غرامي" في الولايات المتحدة.


وقال ستايلز الذي فاز خلال الحدث أيضاً بجوائز عن فئة أفضل ألبوم في العام وأفضل ألبوم بوب عن "هاريز هاوس"، وأغنية العام عن "آز إت واز"، "كانت هذه الليلة حقا مميزة جدا بالنسبة إلي ولن أنساها أبداً".

 

ورغم عدم التمييز بين الجنسين في هذه الجائزة منذ العام الماضي، في محاولة لمكافأة المرشحين "على عملهم وموسيقاهم فقط"، اقتصرت المنافسة على جائزة فنان العام هذه السنة على الرجال، بعد فوز أديل في نسخة العام الماضي.

 

وقال هاري ستايلز الذي أهدى الجائزة لزميلاته اللواتي بلغن مرحلة التصفيات النهائية لكن لم يُرشحن للجائزة الكبرى في الحفلة "أنا مدرك تماما للامتياز الذي حصلت عليه هنا الليلة".

 

وكان رئيس جوائز "بريت" داميان كريستيان صرّح في وقت سابق من هذا الشهر أنه "من المخيب للآمال أن نرى هذا النقص في التمثيل النسائي"، مبرراً ذلك بعدم وجود إصدارات موسيقية مهمة لفنانات بارزات خلال العام الفائت.