عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

الدوري الإنجليزي.. مانشستر يونايتد يفوز على ليدز ويرتقي لوصافة الدوري

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

حقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على ليدز يونايتد بهدفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

 

أحداث مباراة مانشستر يونايتد ضد ليدز في الدوري الإنجليزي

 


بدأ ليدز يونايتد المباراة بقوة في الدقيقة الرابعة، بمتابعة بامفورد لعرضية داخل المنطقة مسددا كرة تصدى لها دي خيا، وتابعها سامرفيل بتسديدة من داخل المنطقة، علت العارضة بقليل.

وشكل اليونايتد خطورته الأولى في الدقيقة 20، بتلقى فيرنانديز تمريرة داخل المنطقة من سانشو، ليسدد كرة أرضية ذهبت بعيدا عن المرمى.

 

وعاد ليدز للمحاولة في الدقيقة 30، بتسديد أيلنج كرة من داخل المنطقة، ذهبت أعلى العارضة.

 

وحاول فيرنانديز مخادعة ميلييه بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 40، إلا أنها اصطدمت بالدفاع ووصلت سهلة في يد حارس ليدز.


وكاد ليدز أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 44، بعد تلقي سامرفيل بينية خلف مالاسيا، ليسدد كرة من داخل المنطقة، تألق دي خيا في التصدي لها.

 

وأهدر فيرنانديز فرصة محققة لافتتاح التسجيل بعدما أخطأ ووبر في تمرير الكرة، ليفتكها البرتغالي وينفرد بمرمى ليدز مسددا كرة أرضية من داخل المنطقة، تألق ميلييه في إبعادها إلى ركلة ركنية.

ومن تلك الركنية أرسل شاو عرضية، اصطدمت بأيلنج وكادت أن تسكن الشباك بالخطأ، إلا أنها مرت بقليل إلى جوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

وبدأ ليدز الشوط الثاني بقوة، بتسديدة أرضية قوية من سامرفيل من على حدود المنطقة في الدقيقة 47، تألق دي خيا في التصدي لها.

 

وتبعه ماكيني بالارتقاء لعرضية، مسددا رأسية ذهبت أعلى العارضة.

 

وتواصلت الاستفاقة الهجومية المبكرة، بمتابعة هاريسون لعرضية أرضية داخل المنطقة، مسددا كرة مباشرة مرت إلى جوار القائم في الدقيقة 49.


وتابع أيلنج كرة مبعدة من دفاع اليونايتد على حدود المنطقة في الدقيقة 51، مسددا كرة مباشرة على الطائر اصطدمت بشاو ومرت بقليل إلى جوار القائم.


وفي أول محاولة هجومية لليونايتد في الشوط الثاني، سدد دالوت كرة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 63، اصطدمت بالعارضة.

 

وتبعه فريد في الدقيقة 65، بتسديدة من خارج المنطقة، مرت إلى جوار القائم.

 

وعاد ليدز لتشكيل الخطورة من جديد في الدقيقة 67، بتسديدة من نونتو من خارج المنطقة، أمسك بها دي خيا بسهولة.

وظهر أيلنج مرة أخرى في الدقيقة 70، بتسديدة مقصية من داخل المنطقة، تصدى لها دي خيا.

وأخطأ شاو في إعادة الكرة للخلف لمارتينيز في الدقيقة 79، ليفتكها سامرفيل ويسدد كرة أرضية قوية من داخل المنطقة، تألق الحارس الإسباني في التصدي لها.

ونجح اليونايتد في افتتاح التسجيل في الدقيقة 80، بارتقاء من راشفورد لعرضية من شاو، مسددا رأسية قوية سكنت الشباك.

وأطلق جار ناتشو رصاصة الرحمة على ليدز في الدقيقة 85 بإضافة الهدف الثاني، بانطلاقة من الأرجنتيني في الجانب الأيسر حتى وصل إلى المنطقة مسددا كرة اصطدمت بالقائم وسكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد (2-0).

 


ترتيب مانشستر يونايتد ضد ليدز في الدوري الإنجليزي

 

وبتلك النتيجة يرفع اليونايتد رصيده إلى النقطة 46 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث والذي سيواجه أستون فيلا في السادسة والنصف مساء اليوم، فيما يتصدر أرسنال جدول الترتيب برصيد 51 نقطة ويتجمد رصيد ليدز عند النقطة 19 في المركز السابع عشر.