عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أسم مصري.. هازال كايا تكشف عن اسم طفلتها الثانية

هازال كايا
هازال كايا

أعلنت الفنانة التركية هازال كايا عن وضعها طفلتها الثانية خلال الساعات القليلة من أمس السبت الموافق 11 فبراير 2023 في إحدى مستشفيات بمدينة أسطنبول.

 

أسم طفلة هازال كايا

 

وشاركت هازال كايا جمهورها بصورها مع طفلتها وظهرت وهي تحتضنها وتعطيها قبلة.
وأطلقت هازال كايا على طفلتها اسم ليلى ثريا.

 

 

 

وهازال كايا لديها طفل يدعى "فكرت علي" رزقت به في نوفمبر 2020 من زوجها الممثل والمخرج علي آتاي الذي احتفلت بزواجها منه في فبراير من عام 2020.

 


وكانت هازال كايا خلال الأيام الماضية شاركت في حملات لجمع تبرعات لصالح ضحايا الزلزال، مع عدد كبير من نجوم تركيا، واستطاع النجوم جمع تبرعات ما يقدر بـ 850 مليون ليرة.

يذكر أن هازال كايا عرض لها عربيا أكثر من مسلسل فالبداية كانت مع "الحلم الضائع" وقدمت من خلاله دور "أسما" وبعدها عرض لها مسلسل "العشق الممنوع" وشخصية "نهال" فيما حققت نجاحا كبيرا بمسلسلها "فريحة"، وعرض لها مبلجا بالعربية مؤخرا مسلسل "حكايتنا".

 

 

 

بديلا هازال كايا و كيفانش تاتليتوغ في فيلم العشق الممنوع

 

 

شخصيات فيلم العشق الممنوع Aşk-ı Memnu بدأت تتضح أكثر يومًا بعد يوم. فبعد أن تمّ في وقت سابق أن زينب عبدالله ستلعب دور بيهتار الشخصية التي أدتها بيرين سات في المسلسل اتضحت شخصية كل من نهال التي أدتها هازال كايا.

 

وفقًا للتقارير ، سيلعب Ekin Koç شخصية بهلول Behlül ، التي لعبها كيفانش تاتليتوغ Kıvanç Tatlıtuğ.


تصريح صادم من هازال كايا

 

ورطت الممثلة التركية الشهيرة، هازال كايا، نفسها بتصريح صدم كل عشاقها ومحبيها، عندما أعلنت أنها لا تتابع أي مسلسل تركي تعرضه القنوات التركية على الإطلاق.

وقالت هازال، في آخر ظهور إعلامي لها، إنها لا تشاهد الأعمال التركية، مشيرةً إلى عمل وحيد تقوم بمتابعته، هو مسلسل "عمر"، لأن بطله صلاح الدين باشالي، يعتبر صديقاً مقرباً لها.

ولاقى تصريح هازال ردود فعل مختلفة، ولاحقتها انتقادات واسعة، بعدما اعتبره عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي أنه يعد استهزاء واضحاً من أعمال التلفزيون، خاصة أنها عبرت عن هذا الأمر بضحكة ساخرة، خلال مقابلتها التلفزيونية.

وقال أحد المغردين على "تويتر": "من أنت؟.. أنت جزء مما تحتقرينه، وتجنين المال منه، لقد سئمنا هؤلاء الجاحدين الذين ينسون من أين أتوا، ومن أين يجنون المال، ومن يستخفون ببلدهم، ولايزالون يجلبون لهم الأعمال، ويكسبون المال!".

ويبدو أن هذا التعليق استفز هازال، واضطرها للرد عليه بشكل مباشر، عندما شاركت هذه التغريدة، وبينت أنها لم تحتقر المسلسلات التركية، وإنما قصدت أنها لا تستطيع مشاهدتها بسبب طول حلقاتها، وأنها لا تتمكن من قضاء ثلاث ساعات كاملة لمشاهدة إحدى الحلقات.