عاجل
الأحد 05 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بشفاه كبيرة.. ياسمين عبد العزيز تثير الجدل وتفاجئ متابعيها "فيديو"

الفنانة ياسمين عبد
الفنانة ياسمين عبد العزيز

فاجأت الفنانة ياسمين عبد العزيز جمهورها بمقطع فيديو لها من كواليس تصوير إعلان لإحدى العلامات التجارية، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ومزحت مع جمهورها بفيديو طريف، مشيره إلي شفتيها الممتلئة واحمر شفاه لافت، وطلبت من مساعدتها وضع المزيد من "الفيلر"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

 

 

ياسمين عبد العزيز مسلسل ضرب نار

 

تواصل النجمة ياسمين عبد العزيز تصوير مشاهد مسلسلها الجديد ضرب نار، الذى يجمعها بزوجها النجم أحمد العوضى، والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل 2023، وتجسد ياسمين خلال أحداث العمل شخصية فتاة من شبرا تدعى مهرة وتعمل فى مصنع عبايات حريمى وتتعرف على جابر أبو شديد (أحمد العوضى) صاحب محل الكاوتش فى شبرا وتنشأ بينهما قصة حب.

 

مسلسل "ضرب نار" تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، ماجد المصرى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، هدى الاتربى، اسراء رخا، أحمد غزى، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

 

يذكر أن آخر أعمال ياسمين "اللي ملوش كبير" في السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة: أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، وهو سيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

 

وكان أحمد العوضى قد احتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز فى كواليس تصوير المسلسلها حيث فاجأها وأحضر "تورتة" ضخمة تحمل العديد من صور ياسمين، كما ظهرا العوضى وياسمين بملابس شخصياتهم فى المسلسل الذى يجمعهما من جديد، وظهر أيضا فى الاحتفال عدد من فريق عمل المسلسل واللذين شاركوا ياسمين الاحتفال.

 

ياسمين عبد العزيز تدعو لـ سوريا وتركيا

 

دعت الفنانة ياسمين عبد العزيز لضحايا الشعب السوري والشعب التركي، بعد تعرضهم لزلزال قوي أسفر عن وقوع عدد كبير من الضحايا.


وكتبت ياسمين منشورًا، عبر خاصية "القصص القصيرة"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، :"اللهم ارحم ضحايا الزلزال في سوريا وتركيا، وتقبلهم من الشهداء واشفي مرضاهم واربط على قلوب أهاليهم، وألطف بينا يا لطيف".