عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

بعد المونديال.. كولر يستقر على حل لإنهاء أزمة مهاجمين الأهلي

النادي الاهلي
النادي الاهلي

استقر مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي، الاعتماد على حل جديد من أجل إنهاء أزمة المهاجمين التي يعاني منها الفريق، بعد مباريات كأس العالم للأندية.

 

حل كولر لإنهاء أزمة مهاجمين الأهلي

 

ويمتلك الأهلي في قائمته كلًا من، محمد شريف، شادي حسين، علاوة على مشاركة بيرسي تاو أو محمود عبد المنعم كهربا في مركز الهجوم، إلا أن أي من الرباعي لم ينجح في إقناع المدير الفني كولر، بأحقيته في اللعب أساسيًا وقيادة هجوم الأهلي، الأمر ظهر جليًا خلال مباريات كأس العالم للأندية، حيث أثبتت المباريات حاجة الأهلي الملحة للتعاقد مع مهاجم هداف.

و أن المدير الفني كولر سيلجأ إلى حل جديد من أجل التعامل مع الأزمة حتى نهاية الموسم، حيث قرر المدير الفني اختيار مهاجم لكل مباراة، وذلك حسب الحاجة الفنية، وطبقًا لطريقة لعب المنافس، الأمر الذي يعني أن جميع اللاعبين المهاجمين داخل الفريق سيتم الاستعانة بهم خلال الفترة المقبلة.

 


تفاصيل جلسة كولر مع لاعبي الأهلي

 


عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق على متن الطائرة أثناء رحلة العودة من المغرب إلى القاهرة.

وأغلق الجهاز الفني للفريق ملف كأس العالم للأندية بصورة نهائية عقب خسارة الفريق أمام نظيره فلامنجو البرازيلي في مباراة تحديد المركز الثالث.

 

وخسر الأهلي أمام فلامنجو بنتيجة 4-2 في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية بعد مباراة قوية ومثيرة كانت في متناول المارد الأحمر، خاصة بعد تقدمه 2-1 لكن النقص العددي في صفوف الأحمر بعد طرد خالد عبدالفتاح، فضلًا عن رعونة محمد شريف وبيرسي تاو وإهدار على معلول ركلة جزاء كلها عوامل أدت في النهاية لخسارة بطل مصر وفقدان الميدالية البرونزية التي كان على وشك تحقيق رقم تاريخي بالفوز بها للمرة الثالثة على التوالي.

 

وخلال رحلة العودة إلى مصر على متن الطائرة، طالب كولر لاعبي الأهلي بنسيان مباراة فلامنجو وكأس العالم للأندية وبدء التركيز بقوة في مباراة الهلال السوداني في مستهل مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.


وقال كولر للاعبين: "قدمنا بطولة جيدة ولكننا ارتكبنا كثيرًا من الأخطاء الساذجة التي كلفتنا الكثير وكان من الممكن الخروج من البطولة بنتائج أفضل مما حققناها ولكن هذه البطولة كانت احتكاكا قويا وجيدا لتجهيزنا للمنافسات القارية وكذلك العودة لبطولة الدوري المصري".