عاجل
الإثنين 06 مايو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

أوقاف السويس تطلق حملة كلنا في خدمة بيوت الله

جانب من الحدث
جانب من الحدث

إستعداداً للشهر الفضيل أطلقت مديرية الأوقاف بمحافظة السويس اليوم حملة تنظيف المساجد.. ضمن الحملة المكبرة التى أطلقتها وزارة الأوقاف وتستمر لمدة 10 أيام.

 

بدأت الحملة بتنظيف المساجد الكبرى بمحافظة السويس ..وشارك فى الحملة الشيخ ماجد راضي وكيل وزارة الأوقاف بالسويس وقيادات مديرية الأوقاف . فيما جهزت المديرية كميات كبيرة من المطهرات بجانب بخاخات لرش المواد المطهرة وكنس الأتربة بإستخدام المكانس الكهربائية.

وصرح وكيل أوقاف بالسويس إن الحملة انطلقت اليوم وتستمر لمدة 10 أيام لتنظيف وتعقيم المساجد على مستوى المحافظة .. كما أن هناك تعليمات مشددة بتنفيذ توجيهات وزير الأوقاف الخاصة بأعمال التطهير مبيناً أنه تم تكليف مديرى الإدارات والمفتشين للمرور على المساجد والإشراف على أعمال التطهير.

 

مشيراً من أنه قام بعقد إجتماع مع مديري الإدارات وأخطارهم بآليات تنفيذ الحملة والتي تستمر حتى نهاية الشهر الفضيل ..وانطلقت الحملة اليوم الاثنين الموافق 13 من شهر فبراير الجاري لمدة عشرة أيام وستكون تحت الإشراف والمتابعة المباشرة لرئيس القطاع الديني ورئيس الإدارة المركزية للتفتيش والرقابة ومديري المديريات والإدارات .

كما أشار أن الحملة تتضمن النظافة الدورية للمسجد ونظافة أسطح المساجد ورفع أي كهن بالمساجد أو ملحقاتها إلى مخازن المديريات

كما أكد من هناك توقيع عقوبات رادعة على المقصرين سواء في العمل أم الإشراف والمتابعة .. لافتاً أن هذه الحملات ستتواصل تباعًا حتى نهاية شهر رمضان المبارك