عاجل
الجمعة 19 يوليو 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

محظوظ جدا بوجودك.. كريستيانو رونالدو يحتفل مع جورجينا بعيد الحب

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو وجورجينا

احتفل صاروخ ماديرا، البرتغالي كريستيانو رونالدو بعيد الحب، مع صديقته جورجينا رودريجيز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك "، صورة تجمع بينه وبين جورجينا قائلًا: "عيد حب سعيد ميو عمر! محظوظ جدًا لوجودك في حياتي!".

 

 

 

وتألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر الحالي مع الفريق العالمي وسجل في آخر مباراة سوبر هاتريك في شباك الوحدة.

 

وبات كريستيانو رونالدو، أول لاعب يسجل سوبر هاتريك في الموسم الحالي بالدوري السعودي للمحترفين، كما أنه أسرع لاعب يصل إلى هذا الإنجاز منذ بداية دوري المحترفين في المملكة.

 

ومن المقرر أن تبدأ مباريات الجولة الـ 17 مساء غد الثلاثاء الموافق 14 من شهر فبراير 2023، التي تجمع بين الشباب وأبها في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت القاهرة، و 6 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، و7 مساءً بتوقيت الإمارات التي تقام  على ستاد الأمير فيصل بن فهد الملز.

 


كريستيانو رونالدو يحصد أولى جوائزه في السعودية

 

لم يكن كريستيانو رونالدو بحاجة إلى أكثر من 3 مباريات ليحصد أولى جوائزه في الدوري السعودي بعد انضمامه للنصر خلال سوق الانتقالات الشتوي الأخير.

رونالدو تألق في المباراة الأخيرة لفريقه الأصفر، حيث سجل سوبر هاتريك خلال لقاء الفوز على الوحدة 4-0 ضمن الجولة الـ16 من دوري روشن السعودي.

ورغم تألق عبد الرزاق حمدالله ورومارينيو مع الاتحاد ومساهمتهما الجادة في فوزه الساحق على العدالة 5-0، إلا أن النجم البرتغالي استطاع خطف نجومية الجولة حسبما أعلنت رابطة دوري المحترفين مساء اليوم.

الرابطة وعبر تويتر نشرت التشكيلة المثالية للجولة الـ16، وقد ضمت اللاعبين الثلاثة بجانب إيجور كورونادو ومدالله عليان من العميد، وقد أشارت إلى أن رونالدو فاز بلقب نجم الجولة بعدما حصد التقييم الأعلى بين اللاعبين جميعًا بحصوله على 9.5 درجات فيما حصل حمدالله على 9.2.

 


رونالدو يهنئ سيدات النصر على حصد اللقب

 


وجه البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر، رسالة تهنئة إلى فريق سيدات النادي وذلك بعد تتويجهن بلقب النسخة الأولى من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

نشر رونالدو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورةً لتتويج فريق سيدات النصر بالدوري وعلق عليها: “مبروك لفريق السيدات بتتويجه الأول بالدوري يا له من إنجاز رائع”.