عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

دوري أبطال إفريقيا.. غياب 5 لاعبين على الأقل عن الأهلي قبل مواجهة الهلال

النادي الأهلي
النادي الأهلي

يفقد فريق الكرة بالنادي الأهلي خمسة لاعبين على الأقل في مباراة الهلال السوداني المقرر لها 18 فبراير الجاري في أولى مباريات الأحمر بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.


غياب 5 لاعبين عن الأهلي قبل مواجهة الهلال

 


ويخسر الأهلي جهود كلاً من ، أكرم توفيق وكريم فؤاد ومصطفى شوبير للإصابة الطويلة وعمرو السولية الذي تعرض للإصابة في السمانة خلال مباراة ريال مدريد، بنصف نهائي كأس العالم للأندية.

 

كما يغيب خالد عبد الفتاح بسبب طرده في مباراة فلامنجو بكأس العالم للأندية ، فيما سيتحدد مصير البرازيلي برونو سافيو لاعب الفريق خلال الساعات المقبلة حسب رؤية الجهاز الفني للفريق.

 


الأهلي يواجه الهلال بدون جمهور في دوري أبطال إفريقيا

 

كشفت تقارير سودانية عن احتمالية إقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني في بطولة دوري أبطال إفريقيا، دون جمهور.

 

الأهلي يواجه الهلال، يوم السبت المقبل، على ملعب الأخير، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

 

وأوضح موقع "سودانا فوق" أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، لم يرد حتى هذه اللحظة على الهلال والاتحاد السوداني بشأن الإصلاحات التي نفذت في استاد الهلال، بطلب من كاف، من أجل السماح لجماهير الفريق بحضور المباريات الإفريقية.


وأشار الموقع إلى أن الاتحاد السوداني كان قد أرسل تقريرًا إلى كاف الأسبوع الماضي، مرفقًا صور لكافة أعمال الصيانة في استاد الهلال.


وبناء على ذلك أكد الموقع السوداني أن مباراة الهلال والأهلي سوف تقام بدون جمهور.

 


وتأهل الأهلي لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز فى دور الـ32 على اتحاد المنستيري التونسي بهدف نظيف فى مباراة الذهاب بتونس، وثلاثية نظيفة في مباراة العودة بالقاهرة، ليحجز بطاقة التأهل إلى المجموعات.

 

وأسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا عن وقوع النادي الأهلي على رأس المجموعة الثانية، التى تضم كلا من "صن داونز الجنوب أفريقي والهلال السوداني والقطن الكاميروني".

 

وتقام مباراة الهلال السوداني ضد الأهلي، فى الثالثة عصر السبت المقبل (بتوقيت القاهرة) فى السودان ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

 

وأسند الاتحاد الافريقى الكاف إدارة مباراة الأهلى والهلال السودانى إلى الموريتاني بيدا داهاني، ويعاونه كل من حمدين ديبا، مساعد أول، ويوسف محمد محمود، مساعد ثانى، وباباكار سار حكما رابعا.