عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

وفاة سلوى العرابي.. وداعا نجمة حدائق الشيطان

الفنانة سلوى العرابي
الفنانة سلوى العرابي


 

أعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر، وفاة الفنانة سلوى العرابي دون الكشف عن أسباب الوفاة أو موعد الجنازة.

 

وفاة سلوى العرابي

وكتب منير مكرم، منشورا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال: الدوام لله.. الزميلة سلوي العرابي.

 

أعمال سلوى العرابي

وشاركت الفنانة سلوى العرابي، بالتمثيل فيما يقرب من 28 عملا فنيا من بينها: مسلسل حدائق الشيطان عام 2006، ومسلسل النهر والتماسيح والهروب من الغرب عام 2009، وحكايات وبنعيشها كابتن عفت عام 2010، وغيرها من الأعمال.

وكانت آخر أعمال سلوى العرابي الفنية التي قدمتها مسلسل "حكايات وبنعيشها: كابتن عفت" الذي عرض عام 2010 بطولة ليلى علوي وعابد فهد وأسامة منير ووليد فواز، وعدد من الفنانين، وإخراج سميح النقاش.

ومن بين أعمال الفنانة سلوى العرابي مسلسل العيادة 2، ومسلسل النهر والتماسيح، ومسلسل الهروب من الغرب، ومسلسل حكايات رمضان أبو صيام، ومسلسل وكالة عطية مع الفنان حسين فهمي.

وشاركت أيضًا في مسلسل العنكبوت، ومسلسل دموع القمر، ومسلسل شريف ونص، ومسلسل عادت القلوب، ومسلسل امرأة فوق العادة، ومسلسل حنان وحنين مع الفنان عمر الشريف.

شاركت الفنانة سلوى العرابي في عدد من الأدوار الثانوية ويبلغ رصيدها الفني حوالي 28 عمل، منهم مسلسل ساعة عصاري، ومسلسل عسكر وحرامية، ومسلسل غريب الدار، ومسلسل نادي القلوب الجريحة، ومسلسل السفينة، ومسلسل العندليب، وغيرها/ وفي السينما شاركت بفيلم الفرقة 16 إجرام وفيلم كيمو وأنتيمو.

 

جنازة سلوى العرابي

وحتى الآن لم يتم تحديد موعد جنازة سلوى العرابي أو العزاء، بعد أن رحلت عن عالمنا اليوم الأربعاء الموافق له 15 فبراير الجاري.