عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

كأس الكونفدرالية.. مصطفى غربال يدير مباراة بيراميدز وفيوتشر

مصطفى غربال
مصطفى غربال

تلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بشأن تحديد موعد وحكام مباراة فيوتشر في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.


حكم مباراة الأهلي وفلامنجو يدير مباراة بيراميدز وفيوتشر بالكونفدرالية

 

ويدير اللقاء طاقم حكام من الجزائر، بقيادة الحكم مصطفى غربال، ويساعده مواطنه مقرن قراري، المساعد الأول، وإبراهيم الحامولي المساعد الثاني، ولطفي بيكوسا الحكم الرابع.

ويراقب المباراة، باساجاوا آسفو من أثيوبيا، ويراقب الحكام، آثانثي نيكبوتو من رواندا، والمنسق العام إيبو فايي من جامبيا، والمنسق الإعلامي مصطفى طنطاوي من مصر، وموسى بالي من جامبيا منسقا أمنيًا للقاء.


وتعادل بيراميدز أمام الجيش الملكي المغربي بهدفين لكل منهما، حيث سجل هدفي بيراميدز كلًا من مصطفى فتحي وعبد الله السعيد.

فيما وصلت بعثة فيوتشر فجر الثلاثاء، قادمة من توجو، عقب التعادل مع إسكو دي كارا التوجولي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين في دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية.


موعد مباراة بيراميدز وفيوتشر في بطولة الكونفدرالية الأفريقية

 

ومن المفترض أن تقام المباراة يوم الأحد المقبل 19 فبراير، في السادسة مساء، على استاد السلام، في ثاني الجولات بعدما حصد كل فريق نقطة بالتعادل في الجولة الأولى.

 

مجموعة بيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

 

ويتواجد كلا من بيراميدز وفيوتشر ضمن فرق المجموعة الثالثة لمجموعات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الجاري.

 

جهاد جريشة تقنية الفيديو أنقذت مصطفى غربال

 

أكد جهاد جريشة الخبير التحكيمي أن مصطفى غربال قدم واحدة من أسوأ مبارياته من خلال إدارته لمباراة الأهلي وفلامنجو البرازيلي في كأس العالم للأندية.


قال جهاد جريشة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "لولا تدخلات تقنية الفيديو لخرج غربال بأخطاء كارثية في المباراة".

وأضاف جهاد جريشة: "ركلة جزاء فلامنجو صحيحة وتقنية الفيديو صححت لغربال وأنقذته".

وعن طرد خالد عبد الفتاح قال: "قرار صحيح وكل عناصر الفرصة المحققة تحققت، وبالفعل طرد اللاعب صحيح وركلة جزاء فلامنجو الثانية صحيحة".

واحتسب مصطفى غربال ركلتي جزاء لصالح فلامنجو البرازيلي اللذان أحرز من خلالها اللاعب جابي هدفين بالإضافة إلى إشهار البطاقة الحمراء في وجه اللاعب خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء.