عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الادارة
رجب رزق
رئيس التحرير
سامي خليفة
الرئيسية القائمة البحث

قادر أكمل.. قصة وكلمات أغنية أحمد سعد الجديدة

أحمد سعد
أحمد سعد

طرح الفنان أحمد سعد أغنية "قادر أكمل" بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، الأمر الذي جعل اسمه يتصدر مؤشرات البحث على موقع جوجل خلال الساعات الحالية.

 

أغنية أحمد سعد الجديدة 

تخطت اغنية أحمد سعد الجديدة “ايوا بسببك قادر أكمل” حاجز ربع مليون مشاهدة بعد طرحها على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب  ، حيث حققت الاغنية 261,769 مشاهدة منذ طرحها قبل أقل من يوم .

يحكى أحمد سعد في الاغنية عن مدى تعلقه وارتباطه بحبيبته، التى تؤيده وتسانده، ويصف عيونها بطوق النجاة، ويؤكد أنها نصفه الأخر فى حياته، وهى التى تفهمه وتعشقه، ومن قبلها عمره غير محسوب.

 

كلمات أغنية أحمد سعد الجديدة 

"قادر أكمل"، من كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو، ومن إنتاج شركة "مزيكا" للمنتج محمد جابر، والمنتج المنفذ مصطفى جابر.. وتم طرحها الأن على اليوتيوب وعلى جميع المتاجر الإلكترونية.. 

تقول كلمات الأغنية:..

أيوه بسببك قادر أكمل وقت ما بتعب ليكي بروح

لما بِبان الدنيا تقفل حضنك آخر باب مفتوح

ياللي عيونك وقت ما بغرق بالنسبالي دي مركب نوح

إنتي الحته الحلوه ف قلبي ببقى ف قربك مش قلقان

إنتي حبيبتي وأمي وبنتي وماليش بعدك تاني مكان

حببتيني ف أيام عمري رجعتيني لنفسي زمان

وأنا بين إيديكي إحساسي بيكي لو قلت ليكي مابيتحكيش

جيتي وبقيتي أهلي وبيتي

لو يوم مشيتي إزاي هعيش

عمرك لحظه ما نزلتيني لأ بالعكس أنا بيكي عليت

ولا بعتيني ولا خذلتيني وبتديني أكتر ما إديت

قبل ما بندهلك بتجيني

ضهري وسندي لو إتهزيت

نصي التاني إللي بيفهمني قبلك عمري ماهوش محسوب
 

من هو أحمد سعد؟

ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة ، وسبق له من الزواج من الممثلة المصرية ريم البارودي في نفس العام قبل أن يعلنا انفصالهم. وسبق له من الزواج من الممثلة المصرية سمية الخشاب في قبل أن يعلنا انفصالهم في مارس 2019.

وأصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان «أشكي لمين» وقد تضمّن ثماني أغاني واشتهر منها إضافة لأغنية الألبوم أغنية «حبيبي روحي»، «يوم واثنين» و«عزيز عيني». وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان «وحشتني عيونك»، وقد تضمن إثنا عشر أغنية اشتهر منها أغاني «جرحونا»، «كفاية كده»، «كل ليلة» وأغنية «علمني الحب». صوّر أحمد سعد أكثر من عشرون أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

غنى العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة.. مثل "سألت نفسي" ؛ "مش باقي مني" ؛ إدعولي في الحرم" ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر جمال بخيتخاص تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون مثل مسلسل «إحنا الطلبة» وفيلم «على وضعك».

في 31 أكتوبر لعام 2021، تم إصدار قرار من نقابة الموسيقيين بإيقاف أحمد سعد عن الغناء بسبب عدم دفع الغرامة المالية المقررة عليه بسبب مخالفته لقرارها، وتعد هذه هي المرة الثانية لإصدار قرار بوقف المطرب حيث تم إيقافه من قبل بسبب غناءه مع المطرب الشعبي حسن شاكوش.